فيديو مايا دياب:أفكر في الاعتزال ولا أدمن عمليات التجميل

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج"غدا أجمل" مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، والمعروض على قناة "mbc" وأجابت على العديد من الاسئلة الصعبة التي طرحت عليها.

مايا دياب تنفي إدمانها لعمليات التجميل

الفنانة مايا دياب ظهرت في برنامج "غدا أجمل" الذي تحتوي إحدى فقراته على طرح مجموعة من الأسئلة الجريئة التي تطرحها الإعلامية مهيرة عبد العزيز على الضيف لتحكم على إجاباته هل تتصف بالدبلوماسية أم الجرأة وكانت من أصعب الأسئلة التي طرحت على الفنانة مايا دياب إدمانها لإجراء عمليات التجميل مما أثار غضبها وحاولت أن تتمالك أعصابها من أجل الرد عليه حيث نفت مايا دياب بشكل حاسم أنها مدمنة لهذه النوعية من العمليات وأكدت: "لست مدمنة لعمليات التجميل وأحكموا انتم".

وأجابت مايا دياب أنها تعرضت للتنمر خلال حياتها فقالت: "لقد تعرضت للعديد من مواقف التنمر طوال حياتي وليس فقط فترة طفولتي".

مايا دياب :هذا شرطي لأعتزل الفن

الفنانة مايا دياب كشفت أيضا عن موعد اعتزالها الفن وتحدثت كذلك عن أهم الأحلام التي تتمنى تحقيقها خلال الفترة القادمة  فقالت: "الحياة الفنية قصيرة وكاذبة وأفكر في اعتزال الفن بالتأكيد لكن عند وصولي للقمة التي لم أصل لها حتى الآن، لكن التفكير في هذه الخطوة موجود، أما عن أحلامي التي أتمنى أن تتحقق فهو بناء دار أيتام"، وأضافت مايا دياب: "لدي ألبوم مع زياد الرحباني جاهز بجميع الأغاني لكن قرار طرحه يجب أن يكون مشتركا ولم نتخذه حتى الآن".

مايا دياب: الحفلات في مصر أفضل من لبنان

الفنانة مايا دياب أكدت أنها لا ترغب في ترك ابنتها في أي حال من الأحوال وأنها ترفض هجرتها إلى أي بلد بدونها، وأوضحت أنها تفضل إحياء الحفلات في مصر أكثر من لبنان. من ناحية أخرى  شاركت الفنانة مايا دياب خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل فني حيث كانت إحدى نجمات عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي تم تقديمها خلال فعاليات موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي.