جواهر الكويتية تكشف تفاصيل جديدة وصادمة حول إصابتها بسرطان الدماغ؟!

تطورات جديدة تشهدها حالة الفنانة جواهر الكويتية بعدما أعلنت منذ أيام عن إصابتها بمرض السرطان وأنها سوف تبدأ رحلة علاج شاقة معه، وطلبت جواهر في آخر رسالة لها من متابعيها مساندتها في هذه المحنة الصعبة.

الفنانة جواهر

تفاصيل إصابة الفنانة جواهر بالسرطان

نشر حساب منسوب للفنانة جواهر رسالة مؤثرة عبر تويتر تحدث فيها عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان وحالتها الصحية، حيث أوضحت الصفحة أن اكتشافها لمرضها جاء بعدما توجهت إلى المستشفى بسبب تعرضها للإغماء وبعد إجراء الفحوصات تم إخبارها بأنها مصابة بسرطان الدماغ وأنه في آخر مراحله!

وتعاطف مع الفنانة جواهر العديد من النجوم حيث نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت تغريدة عبر حسابها على "تويتر" تتمنى فيها الشفاء للفنانة الكويتية فكتبت فيها: "اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشاف لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً أسأل الله أن يرفع عن جواهر ووالديني وأهلي الضُّرّ وأن يُلبسها لباس العافية ومرضانا ومرضى المسلمين اللهم لا تريني في من أُحب بأساً يُبكيني".

شذى سبت تدعم الفنانة جواهر

الفنانة شذى سبت نشرت فيديو أيضا عبر حسابها على "انستجرام" طلبت فيه من المتابعين الدعاء لزميلتها الفنانة جواهر في ظل ظروفها الصحية المتأزمة، وتمنت لها الشفاء العاجل والعودة من جديد، وكانت الفنانة جواهر قد ظهرت في فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج، وقد دعم العديد من المتابعين الفنانة جواهر بالدعاء خلال الساعات الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@shathasabt) on

لكن سرعان ما نفت جواهر صلتها بهذا الحساب وأكدت أن حالتها لم تكن خطيرة مثلما تداول البعض، فكتبت عبر حسابها الاصلي: "السلام عليكم اللهم لك الحمد على كل شي وانا حاليا في مرحلة علاجي لكن في حساب منتهز فرصة عدم دخولي تويتر من زمان ومآخذ شخصيتي ويروج اخبار غير صحيحة عن حالتي الصحية حسبي الله ونعم الوكيل صارت تجارة ارواح الناس عندهم انا عندي اطفال وأهل مافكرت فيهم"