تفاصيل إطلاق سراح مريم حسين بعد أيام من سجنها

إطلاق سراح مريم حسين بعد أقل من 10 أيام على حبسها بعد الحكم النهائي في قضيتها مع الإعلامي صالح الجسمي والتي تقضي بحبس مريم حسين لمدة شهر وإبعادها من البلاد وذلك في قضايا السب والتشهير المتبادلة.

الإفراج عن مريم حسين

إذا، لم تمضي الفنانة المغربية مريم حسين كامل عقوبتها المتمثلة بسجنها لمدة شهر وتم الإفراج عنها وفق ما أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد وذلك بعد 10 أيام من القبض عليها من طرف الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي.

ونشرت مها محمد تدوينة عبر ستوري حسابها على  "إنستغرام"  كتبت فيها: "أحب أبشركم حبايبي مريم حسين طلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين".

مها محمد هنأت مريم حسين بسلامتها وتابعت : "ياربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها، الحمد لله، حمدا لله على السلامة مريم حسين".

مها محمد وأحلام تدعمان مريم حسين

وسبق أن دعمت الفنانة الكويتية مريم حسين بقضية حبسها معلنة عن تعاطفها مع ابنتها ايضا، فنشرت قبل أيام مقطع فيديو وهي تبكي متأثرة وقالت: "أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات".

وأضافت محمد: "ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص، قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص، يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة".

وتدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في القضية مبدية تعاطفها مع مريم حسين بكونها أم لطفلة مشيرة ان سجنها صعب، وناشدت الطرفين بتسوية الأمور بشكل ودي، فطالبت مريم حسين بالاعتذار، كما طالبت الجسمي بالعفو عن الأخيرة، فتجاوبت الأخيرة وقدمت اعتذارها لصالح الجسمي الا انه رفض مبادرتها.

تنفيذ حكم الحبس في حق مريم حسين

وتصدرت مريم حسين مواقع التواصل في الأسبوع الماضي بسبب صدور الحكم النهائي في قضيتها مع صالح الجسمي وذلك بعد عامين وأكثر من تداول القضية في المحاكم والتي انتهت بحبس مريم حسين لمدة شهر وإبعادها من البلاد وبراءة صالح الجسمي وذلك في قضايا السب والتشهير المتبادلة.

وأعلن صالح الجسمي عبر حسابه على تويتر، قبل أيام، أن مريم حسين أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها، لافتًا إلى أنه لم يكن يتمنى أن يصل الأمر لهذه الدرجة، إلا أنه مضطر لفعل ذلك، كي يأخذ كل ذي حق حقه.

وطالب الإعلامي الإماراتي بعدم الخوض في هذا الأمر مجددًا، مؤكدًا أنه بالقبض على مريم حسين، انتهى الأمر بالنسبة له، كما أشار إلى أن أي إجراء سيراه الجمهور على الساحة سيكون قانونيًا، موجهًا الشكر لدولة الإمارات، وشرطة ونيابة ومحاكم دبي، وكل من ساعده في تلك القضية وتنفيذ القانون.