30 نجما يشاركون رامي جمال في "سقف" أول كليب له بعد أزمة مرضه..شاهدوا بالفيديو

طرح الفنان رامي جمال فيديو كليب جديد بعنوان "سقف" شاركه فيه العديد من النجوم، ويعتبر  الكليب هو الأول لجمال بعد إعلانه عن إصابته بمرض البهاق وتفكيره في اعتزال الفن.

الفنان رامي جمال

رامي جمال يطرح أغنية "سقف"

أغنية "سقف" التي طرحها الفنان رامي جمال خلال الساعات الماضية شارك فيها العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام في رسالة دعم جديدة للفنان الذي كشف عن مرضه منذ أشهر والذي كاد أن يتسبب في اعتزاله، لولا الدعم الكبير والمساندة من قبل زملائه في الوسط الفني وجمهوره، أغنية "سقف" الجديدة تعتبر رسالة للتفاؤل أطلقها الفنان المصري ضد كل الظروف والصعوبات التي تواجه كل شخص وقد تتسبب في أزمات كبرى قد تجعله يتخلى عن أحلامه.

الفنان عمرو يوسف

النجوم يشاركون رامي جمال في أغنية "سقف"

"سقف" شارك فيها أكثر من 30 نجم من نجوم الفن منهم الفنانة شيماء سيف، وهشام ماجد، وشيكو، وحمادة هلال، وأحمد صلاح السعدني، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعمرو يوسف، وأوس أوس، وكريم فهمي، ونشوى مصطفى، وكريم محمود عبد العزيز، وحميد الشاعري، وعمرو وهبة، وهشام عباس، وعمرو سعد، وأحمد السقا، وأكرم حسني، وسليمان عيد، وعلي ربيع، وإيمان العاصي.

رامي جمال يشكر كل شخص دعمه في الأغنية الجديدة

كما شاركت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وهاني حتحوت، وإنجي علي، وشريف مدكور، وخالد عليش وكذلك شارك العديد من نجوم الرياضة في الفيديو كليب، ووجه رامي جمال الشكر لكل من شارك فيه ووجه رسالة أيضا في نهايته قال فيها: "بسبب الدعم النفسي اللي لقيته منكم لقيت أن الأغنية لازم تبقى هدية مني ومن كل النجوم المشاركين فيها، وفي صناعتها لكل حد محبط ولسه موصلش لحلمه هدفنا نقولك (لو الظروف هتسخف..سقف) كلمة شكر مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو ده وجودكم شرف ليا".

رسالة رامي جمال

وحققت الاغنية "سقف"  أكثر من 70  ألف مشاهدة بعد ساعة ونصف من طرحها وهي من كلمات مصطفي حسن وألحان بلال سرور توزيع موسيقي توما ميكساج و ديجيتال ماستر توما.