الإعلامية المصرية مروة ميمي تكشف تفاصيل صادمة حول مصرع نجلها:"قتل عمدا"!

تحدثت الإعلامية المصرية مروة ميمي عن تفاصيل جديدة تخص حادث نجلها كريم الذي قتل على يد 4 من أصدقائه في واقعة أثارت ردود فعل واسعة.

مروة ميمي

مروة ميمي تكشف تفاصيل مقتل نجلها كريم

كشفت الإعلامية مروة ميمي في مكالمة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" العروض على dmc المصرية، عن ظروف مقتل نجلها كريم البالغ من العمر 16 عام على يد مجموعة من أصدقائه في شقة، حيث أكدت مروة ميمي أن هناك معلومات خاطئة تم تداولها خلال الفترة الماضية فيما يخص تفاصيل الحادث وأنه مجرد قتل خطأ وقع بين مجموعة من الأطفال أثناء تواجدهم في إحدى شقق منطقة الزمالك بمصر.

وأوضحت ميمي أن نجلها تعرض للقتل العمد وأنه حاول الهروب من صديقه الذي أطلق عليه الرصاص لكنه فشل مما يعني أن الجريمة مدبرة وليس مجرد مزحة تسببت في هذا كما يردد البعض.

نجل مروة ميمي

مروة ميمي: الشرطة ألقت القبض على المتهمين

مروة ميمي تحدثت كذلك على أن أي معلومة عن الحادث يجب أن تأخذ من مصادرها حتى لا يضيع حق نجلها، وأكدت: "الشرطة ألقت القبض على اثنين من أصدقاء نجلي وتحديدا من أطلق الرصاص عليه والشخص الذي ساعده في هذا، وتم الإفراج عن اثنين بعدما تم أخذ أقوالهم والتأكيد على أن ابني تم إطلاق الرصاص عليه وهو يحاول الهروب خلف إحدى الأبواب".

وأصرت الإعلامية المصرية على الحصول على حق نجلها الوحيد كريم الذي وصفت خبر قتله بالصادم والذي لا تزال غير قادرة على تصديقه حتى الآن.

مروة ميمي: أصدقاء كريم هم السبب في قتله

الإعلامية مروة ميمي كشفت أيضا بعض النقاط المهمة عن الحادث حيث أوضحت أن أصدقاء نجلها من مرحلة الطفولة هم السبب في الحادث الذي لم يقع في منزلها كما تردد بل في إحدى شقق منطقة الزمالك، وأن السلاح الذي استخدم لقتل نجلها سلاح والد صديقه.

وتعجبت مروة ميمي من وجود سلاح بهذه البساطة في يد أطفال وعدم الاحتفاظ به في مكان أمن، وأكدت أن نجلها كان لا يحب المغامرات وكان حريص دوما على مستقبله حيث أنه يمارس الرياضة وتحديد كرة القدم منذ أكثر من 10 سنوات وكان ينتظره مستقبل عظيم.

الشاب كريم نجل مروة ميمي

يذكر أن مروة ميمي عملت في قنوات النهار والحياة، وصدمت الأسبوع الماضي في قتل نجلها علي يد أحد أصدقائه الذي تردد في وقتها ان الجريمة حدثت بسبب مزحة بينهما.