نوال الزغبي تصور كليب أغنيتها الجديدة "القوية" في جدة لأول مرة.. فيديو وصور

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي في جدة

نوال الزغبي في جدة

نوال الزغبي

نوال الزغبي

كواليس كليب نوال الزغبي في جدة

كواليس كليب نوال الزغبي في جدة

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي تصور كليبها الجديد في جدة

نوال الزغبي تصور كليبها الجديد في جدة

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن مفاجأة جديدة لجمهورها اليوم بتصويرها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "القوية" في مدينة جدة بالسعودية لأول مرة وشوقت الجمهور إليها بصور ولقطات من الكواليس.

نوال الزغبي في كواليس أغنيتها الجديدة "القوية"

ونشرت نوال الزغبي عدة صور ولقطات جديدة لها من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "القوية"، والتي تعتبر أول مفاجأة فنية لها في 2020، ولكنها كشفت أيضاً عن مفاجأة جديدة أخرى بتصوير الأغنية في شارع قابل بمدينة جدة في السعودية.

نوال الزغبي تشوق الجمهور لكليبها الجديد

وخطفت نوال الزغبي الأنظار باللقطات المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي من تصوير الكليب، والذي قد يعتبر الكليب الأول الذي يصور في جدة وكذلك الكليب الأول لنوال الزغبي في السعودية، وذلك بعد مشاركتها لأول مرة في الحفلات في موسم الرياض مؤخراً.

نوال الزغبي في أول مفاجأة بـ 2020

وطرحت نوال الزغبي مؤخراً مقطع تشويقي من أغنيتها الجديدة "القوية" والمتوقع طرحها في موسم عيد الحب في منتصف الشهر الجاري، وتعتبر أول أغنية له هذا العام بالتعاون مع شركة "روتانا" وذلك بعد آخر كليباتها العام الماضي "كدة باي" والذي جمع 3 أغاني من ألبومها الأخير.

وتفتتح نوال الزغبي عام 2020 بأغنية منفردة جديدة بعدما قدمت العام الماضي عدة أعمال أبرزها ألبومها "كدة باي" الذي عادت به بعد غياب مع روتانا، وكذلك مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ذا تالنت"، وأحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية أبزرها في المكسيك مع وائل كفوري.