هجوم على ريهام سعيد بعد حديثها عن رفض الفنان يوسف فوزي مساعدتها في علاجه..فيديو

 

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لهجوم حاد من قبل بعض المتابعين بعد ظهورها في فيديو تحدثت من خلاله عن تواصلها مع الفنان المصري يوسف فوزي الذي يعاني من مرض الشلل الرعاش وظهر خلال الفترة الماضية في فيديو تسبب في تعاطف  قطاع كبير من النجوم والجمهور معه.

ريهام سعيد

ريهام سعيد تتعرض لنقد حاد بسبب الفنان يوسف فوزي

هجوم متواصل على الإعلامية ريهام سعيد بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" أكدت فيه أن الفنان يوسف فوزي رفض المساعدة التي قدمتها له للعلاج من مرض الشلل الرعاش، وقد أيد قطاع واسع من الجمهور موقف الفنان المصري ورأى أن المساعدة التي قدمتها ريهام سعيد غير مقبولة.

يوسف فوزي

فكتب أحد المتابعين تعليقا لريهام سعيد قال فيه: "الناس تطلب منك لية بأمارة ايه تنمرك على الشعب المصرى اللى انت اتغنيتى على حسه الناس تطلب من ربنا مش منك يا ريهام".

هجوم على ريهام سعيد

ريهام سعيد ترد على الهجوم عليها

ريهام سعيد لم تتقبل الهجوم عليها حيث قررت أن ترد عليه وتوضح السبب الحقيقي من رغبتها في مساعدة الفنان يوسف فوزي فكتبت: "يا حقود ساعد الناس بدل ما أنت مالكش لازمه تطلب من ربنا و ربنا يختارني أساعدهم زي ما اختارني كتير".

وأكدت ريهام سعيد أن هناك جهاز يتم تركيبه لمرضي الشلل الرعاش من خلال عملية جراحية، وأن الجهاز متوفر وأن مجموعة من الأطباء في مستشفى عين شمس بمصر طلبوا منها التدخل والتوسط لهم للاقتراح على الفنان يوسف فوزي باستخدام هذا الجهاز وبالفعل تواصلت ريهام سعيد معه ووافق الفنان من حيث المبدأ لكنه تراجع بعد ذلك عندما تواصل مع طبيبه المعالج الذي أكد أنه ليس هناك داعي لهذا.

وأوضحت ريهام سعيد أنها لا تعرف السبب الذي جعل طبيب الفنان يوسف فوزي برفض هذا العلاج، وأكدت أن فرصة العلاج متوفرة لكل من لديه حالات مشابهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

قضية تنمر ريهام سعيد على مرضى السمنة

الإعلامية ريهام سعيد  صدر قرارا بوقفها عن العمل الإعلامي بعدما هاجمت مرضى السمنة وأعتبرتهم عبء على الدولة فيما اعتبره الكثيرون تنمرا ضد هذه الفئة، وتسبب هذا في هجوم بعض النجوم على الإعلامية المصرية التي حاولت أن توضح في أكثر من فيديو لها أنها لم تقصد إهانة هذه الفئة، وأنها قدمت العديد من المساعدات لهم خلال سنوات عملها الإعلامي.

الإعلامية ريهام سعيد