لقطات لافتة بعزاء نادية لطفي..لبنى عبد العزيز أبرز الحضور وشهيرة بالحجاب وفنان شهير يظهر بعد غياب 9 سنوات

بدأ منذ قليل عزاء الفنانة نادية لطفي داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع وزملائها من زمن الفن الجميل، الذين سيطر عليهم الحزن والصدمة.

لبنى عبد العزيز

نجوم زمن الفن الجميل في عزاء نادية لطفي

كان من أبرز أصدقاء الفنانة الراحلة نادية لطفي، والذين حرصوا على أداء واجب العزاء، هم الفنانة لبنى عبد العزيز والفنانة نجوى فؤاد، اللتان حضرتا برفقة أحد المقربين منهما، كما تواجد كل من الفنان سمير صبري والفنان عزت العلايلي والإعلامي مفيد فوزي، الذين كانوا تربطهم بها علاقة صداقة قوية.

نجوى فؤاد

شهيرة تثير الجدل وتظهر بالحجاب!

كما شهد العزاء ظهور الفنانة المصرية شهيرة وهي مرتدية الحجاب، بالرغم من أنها قد حضرت عزاء الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي الذي أقيم قبل أيام قليلة، وذلك بدون الحجاب، وهو ما أثار الغموض مجددًا حول فكرة ارتدائها الحجاب من عدمه.

شهيرة

أول ظهور لزكي فطين عبد الوهاب بعد شفائه

الفنان زكي فطين عبد الوهاب حرص على حضور عزاء الفنانة نادية لطفي، ويعد هذا أول ظهور له في مناسبة رسمية، بعد إعلانه شفائه من مرض سرطان الرئة والذي كشف عنه عبر حسابه على فيسبوك قبل عدة أشهر.

زكي فطين عبد الوهاب

ظهور نادر لبطل فيلم "على باب الوزير"

عزاء الفنانة نادية لطفي شهد ظهور نادر للفنان القدير قيس عبد الفتاح الذي لعب أحد أبرز أدوار فيلم "على باب الوزير"، حيث جسد شخصية "هاني"، الشاب الثري صديق كل من الفنانين سعيد صالح وعادل إمام.

وكان آخر ظهور للفنان القدير منذ 9 سنوات من خلال مسلسل "مسألة كرامة" الذي عُرض عام 2011، ولعب بطولته الفنان حسن يوسف والفنانة عفاف شعيب.

قيس عبد الفتاح