الصور الأولى للنجوم في عزاء نادية لطفي..وأحدث ظهور لزكي فطين عبد الوهاب بعد شفائه

بدأ منذ قليل عزاء الفنانة نادية لطفي داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على تقديم التعازي لأسرة الفنانة الراحلة.

شهيرة

النجوم في عزاء نادية لطفي 

وكان في مقدمة الحضور الفنان سمير صبري وعزت العلايلي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ومحمود قابيل والفنانة شهيرة ورجاء حسين وزكي فطين عبد الوهاب والمخرج عمر عبد العزيز والاعلامية لميس الحديدي.

لميس الحديدي

أول ظهور لزكي فطين عبد الوهاب بعد شفائه

ويعتبر هذا الظهور الأول للفنان زكي فطين عبد الوهاب في مناسبة رسمية، بعد إعلانه شفائه من مرض سرطان الرئة والذي كشف عنه عبر حسابه على فيسبوك قبل عدة أشهر.

زكي فطين عبد الوهاب

وكانت نادية لطفي قد توفيت يوم الثلاثاء الماضي بعد وعكة صحية شديدة، وشُيعت الجنازة ظهر أمس الأربعاء، من مسجد مستشفى المعادي، إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث دُفنت بجوار زميلتها الفنان ماجدة الصباحي.

وفاة نادية لطفي

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد نعوا الراحلة نادية لطفي، من بينهم الفنانة نبيلة عبيد ويسرا ونادية الجندي وهنا شيحة وحنان مطاوع وأحمد السقا ومحمد محمود عبد العزيز وإسعاد يونس وسمية الخشاب والإعلامية إنجي علي وبوسي شلبي.

عزت العلايلي

الجدير بالذكر أن نادية لطفي ولدت عام 1937 وأدت أول أدوارها التمثيلية في العاشرة من عمرها وكانت على مسرح المدرسة لتواجه الجمهور لأول مرة، وحصلت على دبلوم المدرسة الألمانية عام 1955، واكتشفها المخرج رمسيس نجيب لتقدم فيلم "سلطان" مع النجم فريد شوقي عام 1958، للتوالى أعمالها الشهيرة فيما بعد.