بعد 3 سنوات على نجاحها مع ظافر العابدين في "حلاوة الدنيا"..هند صبري تنافس في رمضان 2020 بمسلسل مع أحمد عز

بدأت النجمة هند صبري منذ عدة أيام تصوير مسلسلها لموسم رمضان 2020، الذي ‏تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز ويكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء، حيث يعمل فريق العمل على قدم وساق للانتهاء من التصوير في وقت مناسب، خصوصا وأن تصوير المسلسل بدأ متأخرا جدا بالنسبة لمسلسل رمضاني.

هند صبري وأحمد عز

هند صبري قدمت عدة أعمال ناجحة من قبل مع أحمد عز أبرزها فيلمها الأول في السينما المصرية "مذكرات مراهقة"، وكذلك فيلم "الممر" العام الماضي، ويشارك في بطولة مسلسل هند صبري وأحمد عز الجديد، النجم أيضا الفنان الكبير هشام سليم، وقد نفى فريق العمل أن يكون اسم المسلسل "هجمة مرتدة"، حيث لم يتم الاتفاق على اسم نهائي للعمل حتى الآن.

هند صبري وأحمد عز

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويجري تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، وبين أبرز أبطاله كذلك كل من صلاح عبد الله ونضال الشافعي ‏وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان. ‏

هند صبري

هند صبري تعود بهذا العمل إلى المنافسة في الدرما التليفزيونية بعد مرور ثلاث سنوات على عرض أخر ملسلس من بطولتها وهو "حلاوة الدنيا" الذي حققت فيه نجاحا كبيرا، حيث تميز المسلسل بأجواءه لرومانسية ومشاهده اللافتنة بينها وبين النجم ظافر العابدين الذي شاركها البطولة، فهل تحقق هند صبري نفس النجاح مع الفنان أحمد عز؟!

هند صبري وظافر العابدين