لقطات من جنازة الراحلة نادية لطفي.. أسرتها تمنع التصوير وهوية ابنها وحفيدها تثير التساؤلات!

ودع النجوم اليوم الفنانة الراحلة نادية لطفي بعد وفاتها أول أمس عن عمر يناهز 83 عاماً، وتواجدوا في جنازتها أمس والتي شهدت عدة تساؤلات من الجمهور حول سريتها وعدم ظهور ابنها وحفيدها.

صور جديدة من جنازة الراحلة نادية لطفي

وتواجد في جنازة الفنانة نادية لطفي عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وفيفي عبده وإلهام شاهين وغادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة وكذلك ليلى علوي وميرفت أمين ورشوان توفيق وسمير صبري وأشرف زكي ورجاء الجداوي وغيرهم.

أسرة نادية لطفي تمنع التصوير

وشهدت جنازة الراحلة نادية لطفي أمس قراراً من أسرتها بعدم تصوير مراسم تشييع الجنازة، والتي اقتصرت على عدد من النجوم وعائلة الفنانة الراحلة فقط، ودفنت في مقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، والتي صادفت أنها بجوار مقبرة صديقتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي.

هوية ابن نادية لطفي تثير التساؤلات

ورغم التقاط صور من جنازة الفنانة الراحلة نادية لطفي إلا ان هوية ابنها الوحيد وحفيدها أثارت التساؤلات بالنسبة للجمهور، خاصة انهما يحرصان على الابتعاد عن الأضواء طوال حياتهما، وظهر ابنها في صور نادرة فقط في فترة شبابه، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع تحديد هويته بعد كل هذه السنوات.

وظهر التأثر على عدد من النجوم في جنازة الفنانة نادية لطفي وعلى رأسهم دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم خاصة انها كانت تربطها علاقة قوية بهما، قبل ان ترحل أول أمس بعد تدهور حالتها الصحية في السنوات الأخيرة وخاصة الاسبوع الماضي بعد إصابتها بنزلة شعبية حادة.