فيديو قصي خولي يحسم الجدل حول وجود خلافات بينه وبين نادين نجيم بسبب مسلسل "2020"

بمجرد ان تم الإعلان عن تعاونهما للمرة الثانية على التوالي في مسلسل "2020" لرمضان المقبل، تعرض الفنان السوري قصي خولي وصديقته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لعدة شائعات حول وجود خلاف بينهما بسبب دور كل منهما بالمسلسل المنتظر.

حقيقة وجود خلافات بين قصي خولي ونادين نسيب نجيم

انتشار الشائعات بشكل كبير، جعل الفنان قصي خولي يضع حدًا لمثل تلك الأخبار، وعلق على الأمر خلال لقاء مصور لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، وأكد أن بعض من متابعي كل من النجمي، من كثرة محبتهم لهما، قد يركزون على كل التفاصيل الخاصة بهما، كما لفت إلى أن البعض يعتقد أنه طالما يتعاون الثنائي معًا، فمن الطبيعي أن تحدث خلافات بينهما، وهو أمر غير صحيح بحس بقوله.

رأي قصي خولي في نادين نسيب نجيم 

وأضاف قصي خولي أن الشائعة تُطلق صغيرة ثم تكبر مثل كرة الثلج، لكنه لا يجمعه بنادين نسيب نجيم سوى كل خير، وتابع: "ما يجمعني فيها غير كل الخير والمحبة، وهي شريكة ممتازة وممثلة ممتازة والمسلسل بتاعنا هيكون مختلف وجديد".

وأشار النجم السوري إلى أنه بدأ تصوير مشاهده في مسلسل "2020" المقرر عرضه في رمضان المقبل، لافتًا إلى أنه تحدث مع نادين نجيم عن شائعة الخلافات، بشكل قريب من المزاح.

تفاصيل مسلسل 2020

وكان المنتج صادق الصباح قد كشف رسميًا عبر حسابه على تويتر عن تجدد لقاء نادين نجيم مع قصي خولي في عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل، بعد نجاحهما الكبير العام الماضي في مسلسل "خمسة ونص".

من جانبها حرصت نادين نسيب نجيم على نشر عدد من صورها خلال كواليس تصوير المسلسل، حيث كشفت عن تفاصيل شخصيتها بالعمل، وقالت: "الأخبار المتداولة غير صحيحة، العمل ما إله أي علاقة بمسلسل عزيزة، مسلسل 2020 قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب، ما بدي احكي كتير عن دوري بترك التعليق الكم لما ينعرض المسلسل"، كما نوهت أنها ستقدم شخصية "النقيب سما" ضمن أحداث المسلسل.