شهيرة تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بينها وبين نادية لطفي:"وفاتها علمتني درسًا"

نعت الفنانة المصرية شهيرة، الفنانة الراحلة نادية لطفي التي توفيت صباح اليوم، الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 83 عامًا.

شهيرة تكشف تفاصيل آخر مكالمة بينها وبين نادية لطفي

الفنانة شهيرة نشرت تدوينة طويلة عبر حسابها على فيسبوك، تحدثت فيها عن تفاصيل آخر مكالمة هاتفية لها مع الفنانة الراحلة، التي كانت عقب وفاة زوجة ابن نادية لطفي، فقالت: "كنت اتفقت معاكي من 13 يوم تقريبا اني هزورك، قلتي لي يلا تعالي قلت لك أنا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجي سوا".

شهيرة في أحد الجنازات

وأضافت شهيرة في تدوينتها: "وقالت لي بشوق عايزة اسمع صوت محمود، وحشني، قلت لها نايم مرة تانية حبيبتي، وكنت بعزيها في وفاة زوجه ابنها وإزاي كانت بتحبها وان ابنها أحمد ماكانش بيسيبها طول فترة مرضها، وللأسف أصرت هي تروح المدافن والمشوار بالنسبة لها صعب".

الراحلة نادية لطفي

"درس" تعلمته شهيرة من وفاة نادية لطفي

وأوضحت شهيرة أن حالة نادية لطفي منذ هذا اليوم، تدهورت، ودخلت غرفة العناية المركزة، لافتة إلى أنها تعلمت درسًا مهمًا، وهو عدم تأجيل زيارة من تحبهم أو زيارة المرضى على وجه الخصوص، مثلما فعلت هي، وتابعت: "لم أتخيل أنها النهاية (درس) لا نؤجل زيارة الحبايب وخاصة المرضى منهم مهما كانت الحالة مستقرة فبين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال.. الله يرحمك يا حبيبتي برحمته الواسعة التي وسعت كل شيء ويرزقك الجنة ونعيمها يا رب.. وداعا جميلة جميلات السينما المصرية".

موعد جنازة وعزاء نادية لطفي

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تشيع جنازة الفنانة الراحلة نادية لطفي، غدًا الأربعاء، من مسجد مستشفى المعادي العسكري، عقب صلاة الظهر، بينما يقام العزاء يوم الخميس داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي قد تدهورت في الأيام الماضية ودخلت في غيبوبة بعد إصابتها بنزلة شعبية وارتفاع بدرجة الحرارة وذلك بعدما كانت بدأت تتحسن إثر دخولها العناية المركزة قبل نحو أسبوعين.

نادية لطفي