تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ نادية لطفي واحتفالها بعيد ميلادها مع الهام شاهين ..بالفيديو

فجع الوسط الفني اليوم برحيل إحدى فنانات العصر الذهبي الفنانة الجميلة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ83 عامًا وذلك بعد صراع مع المرض ودخولها في غيبوبة في الأيام الأخيرة.. فما هي آخر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها؟.

تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ نادية لطفي

الفنانة القديرة نادية لطفي دخلت في أيامها الأخيرة في غيبوبة وطالبت مديرة أعمالها الدعاء لها قائلة بأن النجمة القديرة باتت في عناية الله، وجاءت أزمتها الصحية بعدما اصيبت أولاً بنزلة شعبية وارتفاع بدرجة حرارة جسمها فدخلت إثر ذلك للعناية الفائقة، لتتحسن حالتها بعض الشيء، من ثم ساءت بشكل مفاجئ وسط تكتم شديد من أقاربها حول وضعها الصحي.

وكان آخر ظهور للفنانة الراحلة من خلال رسالة صوتية وجهتها إلى جمهورها لتطمئنه عن حالتها الصحية عقب إصابتها بنزلة شعبية، ولتقديم واجب العزاء بصديقتها ماجدة الصباحي حيث قالت في رسالتها :"النهاردة أنا أحسن من أمس.. درجة الحرارة نزلت..لكن وقع خبر السيدة الفنانة ماجدة.. كان مؤلم بالنسبة ليا جدا لأنها أستاذة.. وفي الوقت نفسه هي ليها صفتين الفنانة اللي لها بصمات وتاريخ فني. سيظل مرتبط بأحداث الوطن وانتمائها للعروبة والنماذج اللى قدمتها، وياريت غادة تسامحني لأنى ما كنتش موجودة فى العزاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأعربت نادية لطفي في تصريح آخر عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحي وقالت بأنها تعرضت لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم مشيدة بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحي التي كانت تتمتع بروح جميلة والسلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها، المنتمون للوسط الفني، وفق تعبير الراحلة.

وأشاد الجمهور حينها بتصريحات نادية لطفي بحق زميلتها على الرغم من أزمتها الصحية.

عيد ميلاد نادية لطفي

أما آخر ظهور لـ نادية لطفي من خلال الفيديو، فكان يوم 4 يناير أثناء زيارة الممثلة المصرية الهام شاهين لزميلتها الفنانة القديرة نادية لطفي (83 عاما) بمناسبة عيد ميلادهما معا بيوم واحد والذي صادف في 3 يناير.

ونشرت إلهام شاهين مع متابعيها عبر حسابيها على انستغرام وفيسبوك مقطع فيديو خلال زيارتها للفنانة نادية لطفي في المستشفى وقامت بتقبيل يدها واحتضانها تعبيرا عن محبتها لها كما عايدتها بشكل مميز.

وتوجهت إلهام شاهين في الفيديو  لزميلتها نادية لطفي بالقول : "3 يناير يوم مميز، وليا الشرف إني اتولدت في نفس اليوم علشان أخد نفس صفاتك، بحبك وبتعلم من كتير"، كما وصفتها بأنها من اجمل جميلات السينما المصرية.

من جهتها، ردت عليها نادية لطفي مبدية سرورها بمبادرتها بزيارتها في عيد ميلادها، وأشادت بموهبتها الفنية، قالت: "إلهام أول ما ظهرت كانت مبشرة بأعظم ممثلة جات في مصر السيدة فاتن حمامة وشبها، لكن هي قدمت أعمال منفردة ومميزة وبعيدة عن مدام فاتن، وبقى ليها شخصية مستقلة ودخلت شوية في العمل العام وليها آراء".

وقدمت نادية لطفي عدد من النصائح لإلهام وقالت لها: "أنا عايزاها تحجم نفسها وتفكر شوية قبل ما تتنرفز، وتتناقش قبل ما تتجنن وتزعق". لترد عليها الاخيرة قائلة: "حاضر هتعلم من حضرتك الحكمة والكياسة في التعبير عن الرأي".

رحلت نادية لطفي اليوم لتترك بين زملائها الأثر الطيب والكلمات اللطيفة، وقد نعاها عدد كبير منهم بكلمات مبكية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.