صور وفيديوهات جديدة من كواليس مسلسل "أم هارون" وحياة الفهد تعد الجمهور بالمفاجآت

بدأت النجمة الكويتية حياة الفهد، تصوير مشاهدها في أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "أم هارون" الذي يلعب بطولته معها عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي ومن بينهم الفنان أحمد الجسمي.

حياة الفهد وصالح الجسمي

صالح الجسمي في كواليس "أم هارون"

وحرص الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على زيارة أبطال العمل خلال الكواليس، ونشر عبر حسابه على انستجرام، العديد من الصور والفيديوهات التي التقى خلالها النجمة حياة الفهد وابن عمه الفنان أحمد الجسمي والفنان فؤاد علي.

صالح الجسمي واحمد الجسمي

حياة الفهد تتحدث عن أحدث أعمالها الدرامية 

وتحدثت الفنانة حياة الفهد عن العمل الجديد التي تؤدي فيه الشخصية الرئيسية "أم هارون"، ووعدت جمهورها بمفاجآت عديدة من خلاله، ابتداءً من ضكه لعدد كبير من الأبطال والنجوم اعرب الذين سينكشف أسمائهم في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى المفاجآت الخاصة بالأحداث.

ولفتت حياة الفهد إلى أن اسم المسلسل من الممكن أن يتغير من "أم هارون" إلى اسم أخر، لكن لم يتم الاستقرار على هذا التغيير بعد، كما كشفت عن أنه من المقرر أن يُعرض عبر شاشة MBC.

احمد الجسمي

أحمد الجسمي ما بين "أم هارون" و"بنت صوغان"

من جانبه تحدث الفنان أحمد الجسمي عن المسلسل وأكد أنه سيكون أضخم الأعمال الخليجية إنتاجًا هذا العام، كما كشف عن عمل جديد يقوم ببطولته في الفترة الحالية وهو مسلسل بعنوان "بنت صوغان" الذي من المقرر عرضه عبر شاشة سما دبي. 

مسلسل "بنت صوغان" من تأليف وإنتاج جمال سالم وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الشعبية.