فيديو أسما شريف منير تتحدث عن صداقتها مع طليقها ووالد ابنتها وتؤكد:نادمة على الزواج في سن صغير

حلت أسماء شريف منير ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث، وتحدثت عن كتابها الجديد "طلقني" الذي أطلقته مؤخرًا، بالإضافة إلى الكشف عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة.

اسما شريف منير ولميس الحديدي

أسما شريف منير وتعرضها للظلم بسبب كتابها

وأوضحت أسما أن فكرة إصدار الكتاب كانت حلمًا بالنسبة لها منذ صغرها، لافتة إلى أنها اختارت عنوان "طلقني" لكتابها الأول، لأنها كانت تريد اختيار اسمًا صادمًا يجذب الجمهور، لكنه لم يكن له أي علاقة بدعوة متابعيها للطلاق كما اعتقد البعض.

وتابعت: "الناس ظلمتني بسبب العنوان لكن محتواه مختلف فأنا عندي تجربة شخصية ومش شرط يبقى سني كبير عشان اقول رأيي في التجربة وفيه ناس كتيرة ماعشتش التجربة رغم سنها".

اسما شريف منير ولميس الحديدي

تفاصيل زواج وطلاق أسما شريف منير من والد ابنتها الوحيدة

وعن زيجتها الأولى من والد طفلتها لارا، قالت ابنة الفنان شريف منير إنها تزوجت من صديقها المقرب، محمود السكري، وذلك في عمر صغير، حيث تحمل الثنائي المسؤولية مبكرًا وكانوا يرون كل شيء بشكل مختلف في تلك الفترة إلى أن أثبتت المواقف بينهما أن الاختيار كان خاطئًا.

زوج اسما السابق

وأضافت أسما شريف منير: "فيه ناس أصدقاء لازم يفضلوا أصدقاء ماينفعوش أزواج وبالتالي أخدنا قرار خطأ وحدثت مشاكل بيننا فامكنش ينفع نكمل"، مشيرة إلى أنها توصلت لقرار الطلاق في أخر عام مع ازدياد المشاكل بينهما، بعد 5 سنوات زواج.

وكشفت أيضًا عن الفترة التي تسببت في طلاقها وقالت: "في فترة الطلاق كل واحد بيطلع أوحش اللي جواه لأن كل واحد بيدافع عن وجهة نظره وبالتالي أهالينا تدخلوا لوقف تصاعد الأزمة وخاصة أن فيه بنت بيننا ووالدي بيحب محمود السكري جدًا وتربطه بأسرته علاقة صداقة وهنا تدخل لوقف تصاعد المشاكل ووضع حد عبر الطلاق ليحافظ على العلاقة الجيدة بين العائلتين"، مؤكدة أن فكرة الطلاق كانت حلاً للحفاظ على الصداقة التي كانت بينهما.

شريف منير يهنئ ابنته ويكشف كواليس من أزمة طلاقها 

من جانبه قرر الفنان شريف منير تهنئة ابنته بكتابها الجديد، من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، وأكد أنه فوجئ بإطلاق أسما لكتابها الأول، كما تحدث عن تجربة أسما مع الطلاق ثم الزواج ثانيًا وأضاف: "رغم ذكاء أسماء في تعاملها في تجربة زواجها وطلاقها لكن ماقدرش أنكر في نفس الوقت أصالة محمود السكري الزوج السابق، وأنه كان زوج متفاهم جدًا لأنه متربي ومن عيلة وقدر يتفاهم كويس أوي، رغم أني كنت متوقع حدوث مشاكل كثيرة جدًا".

وأكد الفنان المصري الشهير أن زوج ابنته السابق متفاهمًا جدًا مع ابنته، واستطاعا تحقيق التوازن النفسي لحفيدته دون أي ضرر، كما أشاد منير بالفنان محمود حجازي زوج ابنته الحالي، ولفت إلى أن علاقته جيدة جدا بابنة زوجته.