فيديو محمد رمضان يجتمع بأحفاد عادل إمام ويغني معهم.. هل تصالح مع الزعيم؟

فاجأت هالة حفيدة الفنان عادل إمام الجمهور اليوم بنشر فيديو لها مع الفنان محمد رمضان على حسابها على انستقرام بعدما بدأت الظهور في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

أحفاد عادل إمام يظهرون إلى العلن

ونشرت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام فيديو للقائها بالفنان محمد رمضان اليوم أمام منزلهم، ولم تكشف عن مناسبة الفيديو الذي التقطه محمد رمضان وظهر به أشقائها أيضاً، وذلك بعدما دشنت حفيدة الزعيم لحسابه على انستقرام بعد ظهورها الأول الصيف الماضي إلى العلن.

محمد رمضان يغني لحفيدة الزعيم ويقبل رأسها

وأثار محمد رمضان الجدل بغنائه في الفيديو لأحدث أغانيه "رايحين نسهر" وتقبيله رأس حفيدة الزعيم، وانتقده البعض بحجة محاولته اثبات شعبيته بفيديو مع أحفاد عادل إمام بعدما كشف من قبل عن عدم موافقة الزعيم العمل معه في مسلسلاته، في حين تساءل البعض الآخر عن سبب لقائه بهم وهل يعلن انتهاء أزمته مع عادل إمام وانه أصبح صديقاً للعائلة؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Louli ! (@mokbelhala) on

وشهدت الفترة الاخيرة ظهور حفيد عادل إمام "عادل" ابن المخرج رامي إمام لاول مرة أيضاً، وأعلن احترافه الفن على خطى جده ووالده ونشر أول فيلم قصير له برفقة عدد من أصدقائه، وتحدث عن كواليس علاقته بجدة، وأعلن والده انه سيكشف عن ابنه الآخر قريباً وذلك بعد ظهور ابنه الأكبر عادل وابنة شقيقته هالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان ينافس بمسلسل "البرنس"

وعلى الجانب الآخر، نشر الفنان محمد رمضان فيديو تشويقي على قناته بيوتيوب لفيديو كليب أغنيته الجديدة "ستينغ" وذلك بعد أيام من طرحه عدة أغاني جديدة أبرزها "رايحين نسهر" و "كازانوفا"، في الوقت الذي يصور به رمضان أحداث مسلسله الجديد "البرنس" مع نور وروجينا لموسم رمضان المقبل.