قصي خولي يكشف لأول مرة عمر ابنه "العميد جونيور" وسبب اختياره لهذا الاسم..بالفيديو

حل الفنان السوري قصي خولي، ضيفًا على برنامج "غدًا أجمل" الذي تقدمه مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC، وتحدث قصي عن أبرز التغييرات التي طرأت عليه بعدما أصبح أبًا مؤخرًا.

قصي خولي يكشف للمرة الأولى عن عمر ابنه

وكشف قصي خولي خلال البرنامج عن عمر ابنه الصغير العميد جونيور لأول مرة، حيث أوضح أنه بلغ من العمر عام ونصف، بالرغم من أنه لم يفت سوى 7 أشهر فقط من إعلانه عن قدوم نجله، وهو ما يؤكد أنه قد أخفى نبأ زواجه وإنجابه لمدة عام كامل.

الفنان قصي خولي

سبب إطلاق قصي خولي اسم "العميد" على طفله الأول

وأضاف قصي خولي أنه كان لديه عدة خيارات في الأسماء، قبيل قدوم نجله، إلا أنه استقر في النهاية على اختيار اسم "العميد" لإطلاقه عليه، وهو نفس اسم والده، مُتابعًا: "ربنا يحمي لي العميد.. الكبير والصغير"

صورة نجل قصي خولي

ولفت النجم السوري إلى أنه يحب اسم العميد كثيرًا، كما أنه كان يُطلق عليه منذ صغره لقب "أبو العميد"، فاستقر على اختيار اسم العميد وإطلاقه على ابنه، مُشيرًا إلى أن حياته تغيرت تمامًا وكل شيء أصبح له طعمًا أخر بعدما أصبح أب مؤخرًا.

قصي خولي وطفله الأول 

الجدير بالذكر أن قصي خولي كان قد أعلن في نهاية شهر يونيو من العام الماضي عن قدوم طفله الأول، حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام صورة ليده ممسكًا بيد طفل رضيع، لكنها لا تشبه يد الأطفال المولودين حديثًا، بل الأطفال الأكبر عمرًا بعدة أسابيع، وعلق عليها قائلًا: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره". 

يد قصي خولي ونجله

وأضاف الفنان السوري: "الله يحمي لي العميد جونيور ولا يحرم حدا من ها النعمة ويحمي أولادكم جميعًا"، وتلقى قصي التهاني من متابعيه بقدوم طفله الأول، وهو ما جعل البعض يبحث حول هوية زوجته التي قرر إبعادها عن وسائل الإعلام وعدم ذكر أي تفاصيل خاصة بها.