النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أم كلثوم تكشف عن أعظم حب في حياتها في لقاء نادر وتفاصيل آخر حواراتها مع سمير صبري...بالفيديو

ام كلثوم
1 / 6
ام كلثوم
الفنانة ام كلثوم
2 / 6
الفنانة ام كلثوم
ذكرى وفاة ام كلثوم
3 / 6
ذكرى وفاة ام كلثوم
كوكب الشرق
4 / 6
كوكب الشرق
ام كلثوم
5 / 6
ام كلثوم
احد حفلات ام كلثوم
6 / 6
احد حفلات ام كلثوم

تحل اليوم، الإثنين، ذكرى وفاة كوكب الشرق، المطربة أم كلثوم الـ45، التي توفيت في 3 فبراير عام 1975، حيث استعاد محبوها ذكرياتهم مع أبرز أغانيها، كما استعادوا أبرز تصريحاتها التلفزيونية، خاصة وأن كانت نادرة الظهور على الشاشة.

احد حفلات ام كلثوم

لقاء نادر لأم كلثوم مع نجوى إبراهيم 

من ضمن اللقاءات النادرة لكوكب الشرق أم كلثوم، كانت عام 1968، على هامش إحدى حفلاتها الغنائية في تونس، حيث أجرت اللقاء معها الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم، وحاولت التعرف أكثر على أم كلثوم الإنسانة وليست الفنانة المعروفة.

ربما اللقاء الذي استمر لما يقرب من 13 دقيقة فقط، لم يخرج منه الجمهور سوى بمعلومات قليلة عن الحياة الخاصة لأم كلثوم، حيث حرصت على التهرب بشكل ملحوظ من الإجابة على بعض الأسئلة، كما سخرت من أسئلة أخرى بشكل غير مباشر، حيث يبدو أنها رأتها لم تكن مهمة بالشكل الكافي. 

ام كلثوم

أعظم حب في حياة أم كلثوم 

نجوى ابراهيم في البداية قررت أن تسألها على أعظم حب في حياتها، إلا أن أم كلثوم لم تنطق باسم شخص معين، وقررت الإجابة على السؤال بشكل عام، لافتة إلى أنه لا يجب أن يقتصر الحب على حب الرجل للمرأة فقط، لافتة إلى أعظم حب بحياتها هو حبها لوالديها وعائلتها وأصدقائها ووطنها.

وعن سر رشاقتها، كشفت الفنانة الراحلة عن أنها تتمشى لمدة ساعة كاملة يوميًا، بالإضافة إلى أنها عند تناولها للطعام، تتناول نصف وجبة فقط، ولا تجعل نفسها تشعر بالشبع التام.

تفاصيل أخر لقاء لأم كلثوم قبل وفاتها

من جانبه كان للفنان المصري سمير صبري، نصيبًا من محاورة كوكب الشرق في أحد المرات، قبل وفاتها بحوالي شهرين وذلك خلال وجودها في المطار من أجل السفر للعلاج من مرضها التي تسبب في وفاتها.

واوضح سمير صبري خلال تقديمه إحدى حلقات برنامجه "ماسبيرو" عبر شاشة TeN المصرية، أنه عندما التقى أم كلثوم وحاورها لمدة ربع ساعة تقريبا، سألها ماذا تتمنى أن تصبح إذا لم تكن "كوكب الشرق"، فقالت إنها كانت تتمنى أن تكون حارس مرمى بالنادي الأهلي المصري، معتبرة أن حارس المرمى هو من يستطيع الدفاع عن أرضه وحماية ملعبه، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يكون هذا آخر لقاء تلفزيوني أجرته قبل الوفاة.

×