نجمات أثرن الجدل مؤخرا بعلاقاتهن العاطفية وبينهن أصالة نصري ومنة عرفة

من أصالة نصري مرورا بـ منّة عرفة وليس آخراً بـ ياسمين عبد العزيز ودانا حلبي...فنانات أثرن الجدل في الأيام الماضية بعلاقاتهن العاطفية وتصدرن المشهد بالكثير من الأخبار المتداولة والشائعات، فما هي حقيقة ارتباطاتهن؟.

أصالة نصري وعلاقتها بطبيبها

بعد شهر من اعلان الفنانة السورية أصالة نصري طلاقها رسمياً من المخرج طارق العريان، عادت وتصدرت المشهد مجددا بالأخبار المتداولة عن علاقتها العاطفية بطبيبها فادي نصر بالتزامن مع تناقل صورا لهما ظهرا فيها بغاية الانسجام في مختلف المناسبات.

وما عزز هذه الأنباء اعتبار جمهور أصالة نصري بأن نجمتهم ترغب بإيغاظ طليقها الى جانب بكونها سبق وان تزوجت من طارق العريان بعد أيام قليلة فقط من انتهاء عدتها من زوجها الأول، كما ان أصالة نصري سبق وأن اعترفت بأن الحب شيء أساسي في حياتها.

وجاءت هذه الأخبار مع تداول تدوينة سابقة لأصالة وهي تتغزل فيها وتمدح بطبيب تجميلها فادي نصر فكتبت: "هو الفنان الدكتور الصديق اللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي أشتكي له مما يزعجني بمرآتي، فيصالحني عليها بمنتهى النعومة والبساطة"، وذلك عبر حسابها الشخصي والرسمي في تويتر.

في المقابل، قابل طبيب التجميل فادي نصر اخبار علاقته العاطفية وزواجه من أصالة، بالضحك من خلال لقاء تلفزيوني لافتًا إلى أنه لا يعلم سبب إطلاق مثل هذه الشائعات، مُضيفًا: "البعض يريد الاصطياد في الماء العكر"، كما شدد على أن علاقته بأصالة لا تتعدى نطاق الصداقة، حيث إنها صديقة مقربة له ولأفراد أسرته.

ووصف فادي نصر أصالة بأنها فنانة عفوية في تصرفاتها وتصريحاتها، مشددًا على أن كل ما يثار حولهما ما هي إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

منّة عرفة وعلي غزلان

الفنانة منة عرفة ما تزال تثير الجدل بطبيعة علاقتها مع اليوتيوبر الشهير على غزلان من خلال مواصلتها نشر الصور برفقته وآخرها لقطة وهي تجلس بجانبه حيث علقت قائلة: "بهوايا ، انت قاعد معايا"، لتحوم الأخبار مجددا حول خطبتهما بدون أن يعلنا الأمر بشكل رسمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بهوايا ، انت قاعد معايا

كما ظهرت منة عرفة وعلي غزلان بصورة لهم برفقة رجاء الجداوي وآخرين فاعتبر البعض بأنها صورة من حفل خطوبتهما، في ظل استمرار الأخير بنشر صوره على انستغرام مع منة عرفة مع رفضه تحديد علاقتهما امام الجمهور.

 وسبق وأن قالت منة عرفة البالغة من العمر 21 عاما بأنها ترغب بالزواج مبكرا وانجاب الأطفال...فهل ستعلن زواجها قريبا من علي غزلان؟.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أشعلت حسابات السوشايل ميديا حول دخولها بقصة وحب و ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، جراء ظهوره الى جانبها بشكل مثير للإنتباه في حفل عيد ميلادها الـ40.

ولم ينفي او يؤكد الطرفين الأمر تاركين الجمهور في حيرة حول علاقتهما، بينما نشر احمد العوضي صورة لنجمة عالمية شبيهة الملامح بياسمين عبد العزيز وعلق عليها بأنها "ذوقة" ما عزز من الأخبار المتداولة حول علاقة الثنائي.

دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

على الرغم من أن كل من الفنانة اللبنانية دانا حلبي و الممثل السوري عبد المنعم عمايري لم يؤكدان بصريح العبارة خبر زواجهما، الا ان الصورة التي نشراها في وقت متزامن، واستمرار دانا بمشاركة متابعيها بتدوينات وصور تلمح الى ارتباطها بالأخير، أكد بدون شك أخبار ارتباطهما بالتزامن مع استعدادهما حاليا للمشاركة في مسلسل جديد.