رسالة جديدة من حسين الجسمي بعد حبس مريم حسين

رسالة جديدة نشرها الفنان حسين الجسمي بعد تأكيد خبر القبض على الفنانة مريم حسين وسجنها لتنفيذ الحكم القضائي عليها بالحبس لمدة شهر.

الفنان حسين الجسمي

رسالة حسين الجسمي بعد القبض على مريم حسين

نشر الفنان حسين الجسمي صورة له عبر حسابه على "انستجرام" علق عليها برسالة جديدة اعتبرها البعض بمناسبة القبض على الفنانة مريم حسين التي دخلت في صراع متبادل مع شقيقه الإعلامي صالح الجسمي ليصل هذا الصراع إلى المحاكم ويتم الحكم على الفنانة بالحبس لمدة شهر، وجاء تعليق حسين الجسمي مختصرا وقصيرا حيث كتب: "‏من كان في نيته سوء لنا، فلا تجمعنا به يا الله، لا صدفه ولا حلماً ولا واقعا" في إشارة من الفنان الإماراتي إلى حالة الجدل التي زادت خلال الأيام الماضية ودخول اسم حسين الجسمي في هذه القضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

حسين الجسمي يتدخل في قضية مريم حسين لأول مرة

رسالة حسين الجسمي عبر حسابه على "انستجرام" لم تكن الأولى التي يقوم بنشرها حيث نشر من أيام رسالة مختصرة أيضا قال فيها: " الاحترام تربيه وليس ضعف"، وكانت هذه الرسالة بعدما تصاعد الصدام بين الفنانة أحلام والإعلامي صالح الجسمي حيث طالبت الأولى من الأخير أن يقبل اعتذار مريم حسين وأن يشبه شقيقه حسين الجسمي الذي أشادت بأخلاقه وباحترامه، لكن حسين الجسمي أراد أن يؤكد أن الهدوء والاحترام الذي يتحلى به ليس من باب الضعف بل أساسه التربية كما وصف في رسالته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

صالح الجسمي يعلن القبض على مريم حسين

وكشف الإعلامي صالح الجسمي في فيديو عبر حسابه على "تويتر" عن خبر القبض على مريم حسين وأنها أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها، مؤكدا أنه لم يكن يتمنى أن يصل الأمر لهذه الدرجة، إلا أنه مضطر لفعل ذلك، كي يأخذ كل ذي حق حقه.

وتمنى الإعلامي الإماراتي عدم الحديث في هذا الأمر مجددا، ووجه الشكر لدولة الإمارات، والشرطة والنيابة ومحاكم دبي، وكل من ساعده في تلك القضية وتنفيذ القانون.