ماجد المهندس وراشد الماجد يحققان رقم قياسي في حفل ختام مهرجان دبي للتسوق.. بالفيديو

تألق النجمان ماجد المهندس وراشد الماجد الليلة في حفلهما بختام مهرجان دبي للتسوق في دورته 25، وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير في ساحة سيتي وورك بدبي.

ماجد المهندس وراشد الماجد بتألقان بمهرجان دبي للتسوق

واختتم النجمان ماجد المهندس وراشد الماجد فعاليات وحفلات مهرجان دبي للتسوث 2020 بحفل جماهيري كبير، قدمته الإعلامية لجين عمران والتي كشفت عن رقم قياسي في الحفل بتواجد ما يقارب 14 ألف متفرج في ساحة سيتي وورك وهو العدد الأكبر في الحفلات بدبي.

وبدأت فقرات الحفل بالفنان ماجد المهندس والذي بدأ وصلته بأغنية "عاشق دبي" وسط تفاعل كبير من قبل جمهوره بعد عودة ماجد المهندس للحفلات في دبي بع غياب عامين، وكذلك بتقدميه مجموعة من أغانيه الجديدة للجمهور.

رقم قياسي في حفل راشد الماجد وماجد المهندس

وقدم ماجد المهندس مجموعة من الأغاني الرومانسية في الحفل وسط تفاعل الجمهور مثل "عطشان" و "انا بالقوة نسيت" و "تناديك" و "ياللي احبك موت" و "تحبك روحي" و "ناقصك شي" وغيرها.

واختتم الفنان راشد الماجد حفل ختام مهرجان دبي للتسوق وأشعل حماس الجمهور بأغنيته الجديدة لدبي "دبي كوكب آخر"، قبل ان ينطلق في وصلته الغنائية التي قدم بها مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "تفرق معي" و "يا سارق القلب" و "اكتر شخص بالدنيا" و "علمتني" و "بترجعين" وغيرها.