بعد "هيعيش يفتكرني"..ألبوم "سهران" لعمرو دياب يثير الجدل والجمهور يتسائل عن مصير باقي أغاني "أنا غير"

عمرو دياب

عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب والبوم سهران

عمرو دياب والبوم سهران

كشف الهضبة عمرو دياب مساء أمس، عن أولى مفاجآته في عام 2020 بطرحه برومو أغنية "هيعيش يفتكرني"، كما حدد موعد طرح ألبومه الجديد "سهران" وذلك بعد فترة من التأجيلات وسط انتظار جمهوره.

عمرو دياب يطرح ألبوم "سهران" في فبراير

وأعلن عمرو دياب عن أنه من المقرر أن يطرح أحدث ألبوماته "سهران" يوم 12من شهر فبراير المقبل، كما نشر صورة بوستر الألبوم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى طرحه برومو أغنية "هيعيش يفتكرني" من نفس الألبوم، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، إلا أنه أثار التساؤلات بسبب عدم توضيح مدى علاقة هذا الألبوم بالألبوم الذي أعلن عنه مسبقًا والذي اختار له عنوان "أنا غير".

ألبوم "سهران" و"أنا غير"

حيث كان عمرو دياب قد أعلن في العام الماضي أنه سيطرح ألبوم أطلق عليه "أنا غير"، خلال فترة الصيف، وبالفعل ظل يطرح بشكل منفرد عدة أغاني من الألبوم، وصل عددها إلى 7 أغاني، واعتقد الجمهور أن باقي الألبوم من المقرر طرحه كاملًا هذه الأيام.

إلا أن الهضبة فاجئ الجمهور بإعلانه عن طرح ألبومه المنتظر في شهر فبراير، لكنه اختار له عنوان "سهران" وهو ما دعا الجمهور للتساؤل عن ألبوم "أنا غير" وهل هو نفس الألبوم الذي سيطرحه عمرو دياب الشهر المقبل لكن بعد اختيار أغنية رئيسية مختلفة لتكون عنوان الألبوم، أم أنه ألبوم مختلف من الأساس؟!

هل يستحوذ الهضبة على سوق الغناء بألبومين في 2020؟

كذلك طرح عمرو دياب ألبومه في موسم الشتاء لأول مرة منذ سنوات أثار الجدل أيضًا، حيث اعتاد الهضبة طرح ألبوماته في الأعوام السابقة خلال موسم الصيف، وهو ما جعل البعض يتسائل عن إمكانية طرحه لألبوم أخر في فصل الصيف المقبل، ليستحوذ بذلك على سوق الغناء بألبومين في عام واحد؟

وكان عمرو دياب قد قدم أغنية بعنوان "عم الطبيب" و"حلوة البدايات" في حفله الأخير بدبي، ولاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل، كما طرح عمرو مؤخرًا 7 أغاني جديدة منذ بداية موسم الصيف الماضي بشكل منفرد من ألبوم "أنا غير" ومن أبرزها أغنية "يوم تلات" و"قدام مرايتها" وغيرها.