سعد لمجرد يتعرض لسقوط خطير من على المسرح في كواليس أحدث كليباته..بالفيديو

سعد لمجرد

سعد لمجرد

المطرب المغربي سعد لمجرد

المطرب المغربي سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سقوط خطير لسعد لمجرد

سقوط خطير لسعد لمجرد

المطرب سعد لمجرد

المطرب سعد لمجرد

انتهى المطرب المغربي سعد لمجرد من تصوير أحدث كليباته المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي يشارك في غنائها مع فرقة "فناير" المغربية.

كواليس أحدث كليبات سعد لمجرد مع "فناير"

وتداول جمهور سعد لمجرد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق جزء من كواليس تصوير الكليب، لكن الكواليس شهد تعرض المطرب المغربي للسقوط من أعلى أحد المسارح، واصطدامه بقوة على الأرض.

سعد لمجرد

سقوط خطير لسعد لمجرد خلال تصوير كليبه الجديد

وانتشر الفيديو الذي ظهر فيه سعد لمجرد برفقة بعض من أعضاء الفرقة المغربية وهم يغنون على أحد المسارح، خلال تصوير الكليب المنتظر، إلا أنهم فوجئوا بانهيار المسرح وسقوطه، ثم سقوطهم معه من أعلاه، مصطدمين بالأرض، وعلق جمهور سعد على السقوط واعتبروه خطيرًا، كان من الممكن أن يؤدي إلى إصابته.

وكان فريق عمل الكليب قد أعلنوا من قبل أنه تم تصويره في المدينة الحمراء بمراكش، بالمغرب، وذلك تزامنًا مع عودة أزمة قضية سعد لمجرد إلى الأضواء مرة أخرى.

تطورات قضية سعد لمجرد

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أفادت قبل أيام أن القضاء الفرنسي قرر في جلسة محاكمة سعد لمجرد الأخيرة، أن يحيله إلى محكمة الجنايات وإلغاء الحكم الأخير بتخفيف التهم من اغتصاب إلى اعتداء وعنف، واعتبرت مصادر قانونية أن قرار قاضي التحقيق في فرنسا بإرجاع القضية إلى الجنايات وتجديد تهمة الاغتصاب إلى سعد لمجرد في قضية لورا بريول، يشير إلى تأزم موقف المطرب المغربي، والذي لا سبيل أمام محاميه سوى الاستمرار في الإجراءات القانونية وتقديم طلب استئناف للحكم.

جاءت تلك التطورات في الوقت الذي انتظر فيه الجمهور براءة سعد لمجرد في ضوء الأحداث الإيجابية الأخيرة كالسماح له باحياء الحفلات في الخارج والتواجد في المغرب والرياض ودبي، بالإضافة إلى تخفيف التهم في القضية الأولى، وهو الأمر الذي ربما يطيل مدة بقاء لمجرد تحت المحاكمة في فرنسا.

أعداد مجلة هي