فيديو دلال عبد العزيز تعلق على الحالة الصحية لـ نادية لطفي:" لا نملك إلا الدعاء"

سيطر الغموض على الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي مؤخراً بعد تكتم المقربين منها على تفاصيل حالتها والاكتفاء بمطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية.

الغموض يسيطر على حالة نادية لطفي الصحية

وأقلقت الفنانة الكبيرة نادية لطفي محبيها وجمهورها على حالتها الصحية مؤخراً بعد نقلها للعناية المركزة بالمستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية الاسبوع الماضي، وذلك على إثر إصابتها بنزلة شعبية وهي الازمة الصحية الثانية لها هذا الشهر، مما زاد من حالة القلق على صحتها.

أصدقاء نادية لطفي يطلبون الدعاء لها

وزادت الفنانة دلال عبد العزيز من حالة القلق على الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي بعد مطالبتها للجمهور بالدعاء لها وقالت في مداخلة تلفزيونية إنها لا تملك سوى الدعاء لنادية لطفي، ورفضت الحديث عن تفاصيل حالتها الصحية وقالت إن ذلك ليس من اختصاصها وليس من حقها الحديث عنه، وهو ما زاد الغموض حول حالة نادية لطفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

نادية لطفي تقلق الجمهور على حالتها الصحية

ونشر الناقد الفني طارق الشناوي تدوينة أيضاً على حسابه بفيسبوك طلب بها الدعاء للفنانة نادية لطفي وقال:" الدعاء للفنانة الكبيرة نادية لطفي ان يشفيها الله ويعافيها قادر يا كريم ...ان شاء الله ستعبر الفنانة العظيمة الازمة اكثروا من الدعاء لها"، في الوقت الذي نشر به حساب برنامج "عرب وود" نقلاً عن مساعدة نادية لطفي التي قالت باكية إن الفنانة الكبيرة فقدت الوعي وفي حالة حرجة.

وكان آخر ظهور للفنانة نادية لطفي – 83 عاماً- في بداية شهر يناير الجاري في زيارة عدد من الفنانين لها في المستشفى، ولحقه حديث لها لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن حالتها الصحية بعد وفاة زميلتها الفنانة ماجدة الصباحي وقبل نقلها للعناية المركزة بسبب مضاعفات النزلة الشعبية التي أصابتها.