الصور الأولى لـ هيفاء وهبي ومعتصم النهار في مسلسل "أسود فاتح" وروجينا آخر المنضمين

بدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "أسود فاتح" والذي تنافس به في موسم رمضان 2020، وكشفت من خلال الصور الأولى عن قائمة النجوم المشاركين معها في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareem El-Adl (@kareemeladl) on

مفاجآت بقائمة نجوم مسلسل هيفاء وهبي "أسود فاتح"

وكشفت الصور الأولى من مسلسل هيفاء وهبي الجديد "أسود فاتح" عن قائمة النجوم المشاركين بالمسلسل وعلى رأسهم الفنان معتصم النهار الذي يشكل معها ثنائية جديدة في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة معها في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء وهبي - Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

الصور الأولى من مسلسل "أسود فاتح"

وأعلنت هيفاء وهبي عن أولى مفاجآتها في المسلسل بمشاركة الفنان فراس السعيد وصبري فواز وأحمد فهمي وشريف سلامة في بطولة المسلسل، بالإضافة إلى الفنانة روجينا التي انضمت للعمل مؤخراً بجانب عمر السعيد وحسام الجندي وعدد من الوجوه الشابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم النهار (@moatasemalnahar) on

هيفاء وهبي تعود بقوة لموسم رمضان

ويبدو من قائمة نجوم المسلسل واستعداداته الكبيرة رغبة هيفاء وهبي في العودة بقوة للمنافسة في رمضان،  من خلال تعاونها أيضاً مع المخرج كريم العدل والمنتج صادق الصباح اللذان تتعاون معهما لأول مرة، وكشفت هيفاء وهبي أيضاً عن إطلالتها الجديدة في المسلسل وشكل شخصيتها بالعمل في الصور الأولى من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وكانت هيفاء وهبي قد فاجأت الجمهور مؤخراً بإطلالتها الجريئة في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والذي تظهر به بالشعر الأشقر وهو ما تخلت عنه في مسلسلها الجديد، ومن المتوقع عرض الفيلم في شهر فبراير المقبل، والذي يشارك به مجموعة من النجوم أبرزهم مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وتعود به هيفاء للسينما بعد غياب سنوات.