حفيد عادل إمام يتحدث عن احترافه الفن وعلاقته بجده في أول ظهور إعلامي.. بالفيديو

عادل ابن المخرج رامي عادل امام

عادل ابن المخرج رامي عادل امام

حفيد عادل امام

حفيد عادل امام

اول ظهور اعلامي لحفيد عادل امام

اول ظهور اعلامي لحفيد عادل امام

عادل امام

عادل امام

الزعيم عادل امام

الزعيم عادل امام

فاجأ المخرج رامي إمام الجمهور هذا الاسبوع بنشر أول فيديو لابنه الشاب عادل، وقدمه للجمهور بعد أول عمل فني له، قبل ان يكشف حفيد عادل امام عن طموحاته الفنية التي يسير بها على خطى والده وجده.

أول ظهور إعلامي لحفيد عادل امام

وتحدث عادل رامي إمام، حفيد الزعيم عادل إمام، عن ظهوره الأول للجمهور مؤخراً وعن تجربته الإخراجية الأولى في فيلمه القصير "انحدار"، وذلك خلال لقاء له مع برنامج "ام بي سي تريندينغ"، وقال إنه يخطط لاحتراف الإخراج على خطى والده رامي إمام بعد اولى تجاربه الفنية بفيلم قصير على يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

حفيد عادل إمام على خطى والده وجده

وقدم حفيد عادل إمام نفسه للجمهور لأول مرة من خلال فيلم قصير بعنوان "انحدار" والذي قال إنه صوره في يومين بمساعده شقيقه الأصغر عز الدين وأحمد أصدقائه، ودارت فكرته حول فقدان أحد الشباب لوالديه في حادث، وهي الفكرة المؤثرة التي تفاعل معها مشاهدي الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

حفيد عادل إمام يكشف علاقته بجده

وقال عادل رامي إمام إن تعلم من والده الكثير في مجال الإخراج بسبب ملازمته له في كواليس أعماله الفنية وآخرها مسلسل "فلانتينو" مع جده الزعيم عادل إمام أيضاً، وقال إنه تعلم منهما حب المهنة والثقة وترك سمعة طيبة لدى الجميع، وقال إن قرار تقديم والده له للجمهور كان صعباَ عليه لانه لم يعتد على ذلك.

وعن علاقته بجده الزعيم عادل إمام، قال إنه يزوره أسبوعياً كل جمعة، وان الزعيم يحرص على مناقشته والسؤال عن اهتماماته ودراسته وطموحاته مشيراً إلى ان جده يهتم كثيراً بدراسته وبأحفاده، ووعد المخرج رامي الجمهور بتقديم ابنه الأصغر عز الدين للجمهور المرة المقبلة بعد ابنه الاكبر عادل.

أعداد مجلة هي