أحمد عز يتجاهل أزمة تصريحات زينة ويعلن تفاصيل عرض مسرحية "علاء الدين"!

احمد عز في مسرحية علاء الدين

احمد عز في مسرحية علاء الدين

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

احمد عز في كواليس مسرحية علاء الدين

احمد عز في كواليس مسرحية علاء الدين

احمد عز

احمد عز

تفاصيل عرض مسرحية علاء الدين

تفاصيل عرض مسرحية علاء الدين

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

احمد عز

احمد عز

كشف الفنان أحمد عز عن أولى أعماله في عام 2020 والتي سيبدأها بعرض مسرحيته الجديدة "علاء الدين" في القاهرة لأول مرة، وذلك بعدما أثار الجدل في الأيام الاخيرة بسبب تجدد أزمته مع زينة.

أحمد عز يقدم مسرحية "علاء الدين" في القاهرة

وأعلن أحمد عز أولى مفاجآته في عام 2020 بعودة عروض مسرحيته "علاء الدين" بعد نجاح عرضها الأول في موسم الرياض الشهر الماضي، وأعلن أحمد عز عن تفاصيل عرض المسرحية الأول في مصر في أجازة منتصف العام الدراسي.

أحمد عز يتجاوز أزماته مع زينة

وروج أحمد عز لمسرحيته الجديدة على حساباته بمواقع التواصل، وكشف عن تفاصيل العروض قائلاً:" انتظرونا في عروض مسرحية علاء الدين على مسرح كايرو شو يوم 6-7-8 فبراير"، ونشر أحمد عز عدة صور وفيديوهات من بروفات المسرحية وكواليسها لتشويق الجمهور لعرضها الأول بالقاهرة.

أحمد عز يبدأ تصوير "1919"

وتجاهل أحمد عز الرد على حالة الجدل المثارة حوله في الفترة الأخيرة بعد حديث زينة عن أزمتها معه وكشفها لأسرار زواجها منه في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، والذي أعاد الحديث في القضية الشهيرة بعد سنوات من بدايتها، وذلك بالتزامن من رفع زينة لدعوى قضائية جديدة ضد أحمد عز لرفع قيمة المصروفات الدراسية لأبنائهما.

وتصدر إسم أحمد عز لقائمة اهتمامات الجمهور في الأيام الاخيرة بسبب تصريحات زينة وهجومها العلني عليه، في الوقت الذي واصل به أحمد عز تجاهله للأزمة، ويستعد حالياً لبدء تصوير فيلمه الجديد "1919" مع كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى مسرحية "علاء الدين" وذلك بعد آخر أعماله العام الماضي في فيلم "الممر".