طارق صبري يكشف لـ"هي" عن مفاجآت مسلسل "البيت الكبير 3" وموعد عرض "كتف قانوني"

استعدادات مستمرة من صناع مسلسل "البيت الكبير 3" للانتهاء من تصويره في أقرب وقت من أجل عرضه قريبا، وشارك الفنان طارق صبري في الجزء الأول والثاني في العمل بشخصية "حسن" التي من المنتظر أن تحمل تغييرات كبيرة في الجزء الثالث.

الفنان طارق صبري

طارق صبري: شخصية حسن في "البيت الكبير 3" تحمل العديد من المفاجآت

الفنان طارق صبري تحدث في تصريحات خاصة لـ"هي" عن سير تصوير مسلسل "البيت الكبير 3" والتحضيرات المستمرة من صناعه للانتهاء من تصويره، وكشف كذلك طارق صبري عن تفاصيل شخصية "حسن" والتغيرات الكبيرة التي سوف تحدث لها في الجزء الثالث من المسلسل فقال: "شخصية حسن في مسلسل (البيت الكبير) سوف تشهد تطورات كبيرة خصوصا بعد وفاة نجله، مما يتسبب في تغير شخصيته من العديد من الزوايا وسوف نشهد مفاجآت"، وأضاف صبري: "انتهينا من تصوير أكثر من نصف مشاهد المسلسل حتى الآن ومن المقرر أن ننتهي من التصوير خلال شهر".

ويشارك في مسلسل "البيت الكبير 3" مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان مجدي كامل، سوسن بدر، لوسي، عبير صبري، إيمان أيوب، أحمد النقلي والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخرج محمد النقلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tarek Sabri طارق صبري (@tarek) on

طارق صبري يكشف موعد عرض مسلسل "كتف قانوني"

طارق صبري كشف أيضا عن مصير مسلسل "كتف قانوني" للفنان أحمد بدير الذي تعطل تصويره خلال الفترة الماضية أكثر من مرة فقال: "سوف نعود خلال أسبوعين لتصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل (كتف قانوني) حيث أنه من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم"، أما عن التغيرات التي تحدث في السوق الدرامي فقال:" أعتقد أن التطورات التي بدأت تحدث في المواسم الدرامية التي لم تعد تختصر فقط على رمضان بل باتت لدينا مواسم طوال العام، فهذا في الأساس لصالح المشاهد وكذلك لصالح العاملين في الإنتاج الدرامي بشكل عام".

أما عن مشاركته في أعمال جديدة في رمضان القادم فأوضح: " توجد مشروعات أعمال قد أشارك فيها خلال شهر رمضان لكن لا استطيع الإعلان عنها الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tarek Sabri طارق صبري (@tarek) on

أبرز أعمال الفنان طارق صبري

الفنان طارق صبري شارك خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الدرامية المهمة منها مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" الذي عرض في نهاية عام 2019، كما شارك كذلك في فيلم "ساعة رضا" مع كل من الفنان أحمد فتحي ومحمد ثروت، وقدم طارق صبري العديد من الأدوار البارزة في كل من مسلسل "عوالم خفية" مع الفنان الكبير عادل إمام حيث قدم صبري دور عماد هلال، كما قدم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" مع العديد من نجوم المسرح المصري.

طارق صبري