رغم تحذيرها للجمهور بعد حريق منزل إيهاب توفيق..بسمة وهبة تنجو من الموت بسبب حادث مماثل

بسمة وهبة

بسمة وهبة

الاعلامية بسمة وهبة

الاعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة تنجو من الموت

بسمة وهبة تنجو من الموت

بسمة وهبة

بسمة وهبة

الاعلامية المصرية بسمة وهبة

الاعلامية المصرية بسمة وهبة

حريق منزل بسمة وهبة

حريق منزل بسمة وهبة

نجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من حادث حريق كاد أن يلتهم منزلها فجر اليوم، الثلاثاء، بسبب المدفأة الكهربائية، حيث كشفت عن تفاصيل ما تعرضت له وحالة الرعب التي تملكت منها، وذلك عبر مقطع فيديو.

بسمة وهبة

نجاة بسمة وهبة من حادث حريق بمنزلها

بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم" على قناة ON E المصرية، نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام مقطع فيديو كشفت من خلاله عن أنها نجت من الموت المحقق بعدما استيقظت فجر اليوم على حريق داخل غرفتها، تسببت فيه المدفأة الكهربائية التي تركتها طوال فترة نومها، إلى أن نشب حريق في المشترك الكهربائي الموصول بها.

الاعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة تسيطر على حريق كاد يلتهم منزلها

وأضافت بسمة وهبة خلال الفيديو الذي وثقت فيه حالة المشترك الكهربي بعد انصهاره بسبب الحريق: "لو كنت حكيت لحد ماكنتوش هتصدقوا النار اللي ولعت عندي في الأوضة.. وربنا نجاني وقمت ولحقت الساعة 5 الفجر.. عملت رخامة فوق الخشب واستزكيت، ومع ذلك مكانش كفاية.. الحمد لله على كل حال، ربنا نجاني، لو كنت اتأخرت شوية وأنا نايمة كانت النار ولعت في الأوضة".

الاعلامية المصرية بسمة وهبة

رغم تحذيرها للجمهور.. بسمة وهبة تقع في نفس الخطأ

وتابعت في تعليقها على الفيديو قائلة: "ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق الحمد لله يا رب لك الحمد والشكر"، وتلقت الإعلامية المصرية العديد من التعليقات التي حاولت الاطمئنان عليها، والتي تفاعلت معها بسمة وأكدت أنها بخير.

إلا أن بعض من الجمهور، قرروا تذكيرها بأنها كانت من أوائل المحذرين للجمهور بتوخي الحيطة خلال استخدامهم للمدافئ الكهربية، وذلك خلال إحدى حلقات برنامجها، خاصة بعد حادث حريق منزل إيهاب توفيق ووفاة والده على إثره بعد اختناقه من الدخان المتصاعد، ورغم ذلك وقعت في الخطأ نفسه خلال أسابيع قليلة.