أصالة نصري تعاني بعد طلاقها :"روحي تنزف وأرغب بالخروج من حزني"

يبدو بأن أصالة نصري لم تستطع الخروج كلياً من أزمتها النفسية المتأزمة التي رافقتها خلال فترة خلافاتها مع زوجها المخرج طارق العريان ثم طلاقها منه، لتبوح لمتابعيها بكل جرأة عن جانب من معاناتها التي ترافقها بالوقت الحالي بغية محاولتها نسيان ما مرّت بها من تجربة مؤلمة.

أصالة نصري تعاني من "نزيف الروح"

أصالة نصري عادت إذاً الى منشوراتها التي "تُفضفض" بها لجمهورها عما يختلج بنفسها من مشاعر سلبية، فكتبت تدوينة أسقطها البعض على تجربة طلاقها من طارق العريان خاصة عند حديثها بأنها تحاول جاهدة إخراج غصّة الذكرى من شرايين قلبها.

وكتبت في تدوينتها :""صدق الّذين قالوا .. أنّ هناك طعما لكلّ المشاعر القاسية ، وهو مرّ ولايمرّ بسبب غصّة أغلقت حتّى مرور النَفَس ، وطعم شجن مع الرّوح الّتي نزفت ، ولأّنّها أصبحت ذكرى ، وما زالت تنسحب منّ شرايين القلب ، وطلوعها مؤلمّ ، وأنا أهوى أنّ أخرج منّ حزني متى هو يشاء #أصاله".

وتفاعل الجمهور مع تدوينة أصالة نصري وتمنوا لها الخروج من أزمتها النفسية سريعا، وانهالوا عليها برسائل الدعم فكتب لهم احدهم :" الله يصبر قلبك " و" ربنا يسعدك ويعوضك ".

يذكر أن أصالة نصري أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما وأثمر عن طفلين توأم.

 أصالة نصري تستعيد نشاطاتها

وعلى الرغم من أزمة اصالة نصري العاطفية، الا انها استطاعت تماسك نفسها وتجاوز حزنها في حفلاتها الفنية الأخيرة حيث تألقت بحفلتين مؤخرا احداها في الكويت والثانية في القرية العالمية بدبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتصدرت حديث الجمهور بإطلالتها في حفل الكويت بعدما ارتدت فستانا ورديا مكشوفا عند الأكتاف، ما دفع البعض الى اطلاق على لوكها "فستان الإنتقام"، وقدمت مجموعة من أجمل اغانيها بالحفل وسط تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وايضا أحيّت حفلا غنائيا قبل نحو 10 أيام في القرية العالمية بدبي واختارت اطلالة زاهية الألوان، وأطربت جمهورها بباقة من أغانيها الجديدة وأرشيفها القديم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

كما طرحت اصالة نصري بعد طلاقها فيديو كليب أغنية "شامخ" مؤخراً، ومن المقرر ان تحيي أصالة حفلاً في مهرجان فبراير الكويت الشهر المقبل والذي ستتواجد به أنغام أيضاً.