غادة عبد الرازق تعلق على جدل صورتها بفستان الزفاف وتكشف موقفها من الزواج مجدداً.. بالفيديو

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق التساؤلات في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة بفستان الزفاف والتي أعادت الحديث حول زواجها مجدداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تحسم حقيقة زواجها

وعلقت غادة عبد الرازق عنلى الجدل المثار حول زواجها بعد نشرها صورة على حسابها انستقرام وهي ترتدي فستان الزفاف، وقالت في تصريحات لبرنامج "ام بي سي ترينديغ" إن الصورة من فيلمها الجديد "حفلة 9" والتي ستستخدم في الفيلم كصورة في منزل الشخصية التي تؤديها.

غادة عبد الرازق تكشف مواصفات زوجها القادم

وردت غادة عبد الرازق على شائعات زواجها مؤخراً وقالت مازحة إنها كانت تتمنى ان تكون شائعة زواجها صحيحة، وأضافت ان مواصفات الزوج الذي ستقتنع بالزواج منه هو ان يكون طموح ومحترم ويحبها مؤكدة انه لا مانع لديها من الزواج مجدداً بعد 5 زيجات سابقة لها.

غادة عبد الرازق تستعيد نشاطها الفني

واستعادت غادة عبد الرازق نشاطها الفني مؤخراً واحتفلت ببدء تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" والذي تقوم ببطولته بجانب الفنان طارق لطفي وأحمد وفيق وكمال ابو رية ونهال عنبر وغيرهم، وتعود به للسينما بعد آخر أعمالها في فيلم "حرب كرموز" و "كارما" في 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وتعاقدت غادة عبد الرازق على مسلسل جديد أيضاً بعنوان "سلطانة المعز" مع شريف منير ومحمود البزاوي وعدد من النجوم، وقالت إنها تجسد به دور سيدة شعبية وقالت إنها ليست متقينة من عرضه في موسم رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت رغم استعدادها لبدء التصوير خلال أيام قليلة.