تطورات الحالة الصحية لنجوم دخلوا المستشفى مؤخرا وبينهم نادية لطفي ومعتز التوني

نادية لطفي ما تزال بالعناية الفائقة

نادية لطفي ما تزال بالعناية الفائقة

معتز التوني خضع لقسطرة في القلب

معتز التوني خضع لقسطرة في القلب

حسين المنصور خضع لعملية جراحية في ظهره

حسين المنصور خضع لعملية جراحية في ظهره

خالد النبوي يتعافي حاليا في المنزل

خالد النبوي يتعافي حاليا في المنزل

داوود حسين طمأن الجمهور عن حالته الصحية

داوود حسين طمأن الجمهور عن حالته الصحية

نادية لطفي تعرضت لأزمة صحية

نادية لطفي تعرضت لأزمة صحية

حسين المنصور

حسين المنصور

خالد النبوي يستعد لعملية جراحية ثانية

خالد النبوي يستعد لعملية جراحية ثانية

نادية لطفي

نادية لطفي

خالد النبوي يستعد لعملية جراحية ثانية

خالد النبوي يستعد لعملية جراحية ثانية

أزمات صحية صعبة تعرض لها عدد من النجوم في الفترة الأخيرة ودخلوا على اثرها الى المستشفى بشكل عاجل وأجرى بعضهم عمليات جراحية طارئة وأحدثهم خالد النبوي ومعتز التوني وحسين المنصور ونادية لطفي، فما هي آخر تطورات الحالة الصحية لهم؟

الحالة الصحية لـ معتز التوني

المخرج والفنان معتز التوني أقلق الجمهور على حالته الصحية بعد دخوله الى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة بالقلب.

معتز التوني غادر المستشفى حاليا ويتماثل للشفاء حيث يقضي فترة نقاهة قبيل تصوير مسلسله الجديد "وصل أمانة" للنجمين على ربيع ومصطفى خاطر بعد تعافيه بشكل كامل.

يذكر ان المخرج معتز التوني يشارك فى مسلسل "اللعبة" الذى يعرض حاليا، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، بالإضافة إلى محمد ثروت وأحمد فتحي، كما ينشغل حالياً معتز بتصوير فيلم "الخطة العامية".

الحالة الصحية لنادية لطفي

النجمة القديرة نادية لطفي أصيبت ايضا قبل أيام بأزمة صحية دخلت على اثرها الى العناية المركزة، الا انها حاليا مستقرة وستخرج خلال يومين من العنائة وفق ما أكد اشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية.

اشرف زكي نفى ايضا في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة الآن الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية الحدث، أن تكون الفنانة على جهاز تنفس صناعي كما يشاع على بمواقع التواصل الاجتماعي.

الحالة الصحية لـ خالد النبوي

 الفنان خالد النبوي الذي خضع الى تركيب دعامة في شرايين قلبه قبل أيام، غادر ايضا المستشفى الى منزله، وهو الآن بوضع صحي مستقر قبيل استعداده لإجراء جراحة ثانية لتوسيع أحد الشرايين الخاصة بالقلب.

وفي سياق متعلق، أصدر نقيب الفنانين أشرف زكي بيانا حول الحالة الصحية للفنان خالد النبوي بسبب الطبيب المتطوع الذي يتحدث بالنيابة عن الأخير وقال بأنه ليس من ضمن الطاقم الطبي المتابع للحالة الصحية له.

وأشار أشرف زكي الى أنه كان سيقاضي الطبيب المتطوع لولا تدخل الفنان النبوي، مشددا على أن "الأطباء القائمين على رعاية وعلاج الفنان خالد النبوي هما فقط الدكتور هشام صلاح بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، والدكتور أحمد الجندي بمركز الدكتور مجدي يعقوب، وأنهما الوحيدان المصرح لهما بالحديث عن حالته الصحية، وليس لأي طبيب آخر الحق في ذلك".

وكان الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية أصدر بياناً حول الحالة الصحية للنبوي، وأنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحياً.

الحالة الصحية لـ حسين المنصور

الفنان الكويتي حسين المنصور خضع ايضا يوم امس الى عملية جراحية ناجحة أجريت له في منطقة أسفل الظهر لاستئصال "غضاريف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

h_almansour_) on

وطمأن حسين المنصور جمهوره عن حالته الصحية بعد العملية فنشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة أكد فيها على تجاوزه الأزمة الصحية فكتب: "الحمد لله على كل حال ولله الحمد والشكر خلصت من العملية وأشكر أهلي وأحبابي ومتابعين وأخواني أشكركم على دعاويكم لي بالخير الله ما يحرمني منكم".

يذكر ان الفنان حسين المنصور عانى خلال الشهور الماضية من آلام الظهر التي تسببت في خضوعه للعديد من الفحوصات الطبية حتى تم في النهاية تشخيص حالته وأنه يحتاج إلى عملية لاستئصال مجموعة من الغضاريف أسفل الظهر.

الحالة الصحية لداوود حسين

الفنان الكويتي داوود حسين طمأن الجمهور ايضا على استقرار حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب قبل أسابيع.

وتحدث داوود حسين عن تفاصيل وعكته الصحية لبرنامج "اي تي بالعربي" وقال بأنه تعرض لـ أزمة قلبية، خلال كواليس مسلسل "في ذاكرة الظل" مشيرًا إلى أن السبب هو الأكل، ونصحه الأطباء بتخفيف الأكل، بعدما خضع لعملية وتركيب قسطرة بالقلب.