مشاهير عرب ينعون النجم الأمريكي كوبي براينت وابنته

كوبي براينت وابنته

كوبي براينت وابنته

وفاة النجم كوبي براينت وابنته جيجي

وفاة النجم كوبي براينت وابنته جيجي

وفاة كوبي براينت

وفاة كوبي براينت

جيجي كوبي براينت

جيجي كوبي براينت

كوبي براينت

كوبي براينت

كوبي براينت وابنته

كوبي براينت وابنته

حالة حزن يعيشها المشاهير حول العالم بعد الإعلان عن وفاة لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير كوبي براينت الذي توفي أمس إثر حادث تحطم طائرته الهليكوبتر وكان برفقة ابنته جيانا الملقبة بـ"جيجي".

وفاة كوبي براينت

محمد صلاح يعزي عائلة كوبي براينت

وتعاطف عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب بشدة مع رحيل كوبي براينت اللاعب الذي يعد أحد أشهر نجوم السلة في العالم والدوري الأمريكي nba ، ونعوه بكلمات مؤثرة، فكتب نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح رسالة نعى فيها النجم الأمريكي وقدم التعازي فيها لكل محبي كوبي براينت فقال: "أتقدم بأحر التعازي لعائلات وأصدقاء كوبي ولمن ماتوا في الحادث المريع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

مهيرة عبد العزيز: لا استطيع التوقف عن التفكير في حادث كوبي براينت

الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر حسابها على "انستجرام" كتبت هى الأخرى رسالة كشفت فيها عند مدى تأثرها بهذا الحادث الذي تسبب في وفاة كوبي براينت وابنته فقالت: "منذ سماع الأخبار المؤلمة عن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة  كوبي براينت وابنته الجميلة جيجي، لم أستطع التوقف عن التفكير في اللحظات الأخيرة معًا عن ألم ليس فقط رجل يفقد حياته لكن يدرك أن ابنته تخسر حياتها أمامه ولا يوجد شيء يمكنه فعله لمساعدتها كوالد".

وقالت مهيرة عبد العزيز أن مجرد التفكير في هذه النهاية واللحظات الأخيرة في حياة كوبي براينت وابنته يشعرها بالألم فقالت: "هذه الفكرة تؤلمني بالفعل، أصلي من أجل أن ترقد أرواحهم في سلام و أتمنى أن لا يمر أي والد أو والدة بهذا الشعور الصعب والمؤلم، أنا حزينة على الرغم من عدم معرفتي بهذا النجم عن قرب ولا أستطيع أن أتصور ما تمر به زوجته وبناته الآن خسارة مأساوية، لذلك يجب علينا أن نستمتع بكل لحظة نعيش فيها ونحتفظ بالأشخاص الذين نحبهم بالقرب منا ونخبهم بحبنا لهم، عانقوا أطفالكم أكثر الليلة بإحكام قبل أن تناموا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mahiraabdelaziz) on

النجوم ينعون اللاعب الأمريكي كوبي براينت وابنته

الفنان أحمد صلاح حسني عبر كذلك عن حزنه لرحيل اللاعب الأمريكي كوبي براينت والذي تسببت وفاته في حزن الملايين حول العالم واكتفى حسني بنشر صورة للاعب الشهير عبر حسابه على "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

كما نعت الفنانة السورية فرح يوسف اللاعب الشهير عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "هذا خبر سيء، لم أكن أعرف هذا الرجل مطلقًا حتى وصلت إلى أمريكا ورأيت كيف يعشقه الجميع باعتباره أسطورة كرة سلة لقد شاهدت مباراته الأخيرة وكانت المباراة الوحيدة التي شاهدتها له، لكن كان أكثر من كافية بالنسبة لي أن أعرف لماذا كان أحبه الجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@farrahyousef) on