أبرز تصريحات زينة مع عمرو أديب.. تتحدث لأول مرة عن علاقة أحمد عز بأبنائه!

زينة في برنامج الحكاية

زينة في برنامج الحكاية

زينة تبكي بسبب أحمد عز في برنامج عمرو أديب

زينة تبكي بسبب أحمد عز في برنامج عمرو أديب

زينة

زينة

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة تكشف تفاصيل زواجها من احمد عز

زينة تكشف تفاصيل زواجها من احمد عز

زينة

زينة

فجرت الفنانة زينة مفاجأة كبيرة الليلة بظهورها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، والذي تحدثت به لأول مرة عن علاقتها وزواجها من أحمد عز وأسرار قضيتها الشهيرة معه.

زينة: أولادي طلبوا مني عدم الهجوم على أحمد عز

وتحدثت زينة في البرنامج لأول مرة عن علاقتها بأحمد عز وتفاصيل خلافها معه وكذلك عن علاقته بأبنائه التوأم منها، وقالت إن علاقته جيدة مع أبنائه وإنها متأكدة انه يحبهم وكذلك هم يحبونه ويعتبرونه مثلهم الأعلى، وقالت إن أحمد عز لديه خلافات معها وليس مع أبنائه، وأشارت إلى ان ابنائها طلبوا منها عدم الهجوم عليه في البرنامج رغم كل ما حدث بينهما.

زينة تكشف تفاصيل زواجها من أحمد عز

وكشفت زينة في البرنامج عن تفاصيل زواجها من أحمد عز وقالت إنها لا تعرف سبب تحول أحمد عز في علاقته بها خاصة انه كان يتابع أجراءات الحمل والولادة معها في أمريكا، مشيرة إلى انه كان سعيداً بحملها في البداية وأنه أرسل للمستشفى لكي ينهي اجراءات شهادات الميلاد للأطفال، كاشفة ان السبب في أزمتهما ليست اثبات النسب او الزواج في الاساس.

زينة توجه رسالة لأحمد عز في برنامج "الحكاية"

وقالت زينة إن سبب اندلاع القضية هو تسريب خبر ولادتها فور عودتها إلى القاهرة، والذي جعل أحمد عز يتهمها بالتزوير ويحرك دعوى قضائية ضدها، وهي التي جعلتها بعد ذلك تحصل على سلسلة أحكام قضائية ضدها والتي كانت آخرها قضية زيادة النفقة والمصروفات، والتي كشفت تفاصيلها في البرنامج أيضاً.

وكشفت زينة عن تهديد أحمد عز لها مراراً ووجهت له رسالة طالبته بها بالتوقف عن محاربتها وعن الحديث عنها بالسوء، وأضافت إنها تعبت من القضايا والخلافات، ولم تتمالك زينة دموعها في الحلقة عند حديثها عن فترة انجابها لابنائها في أمريكا مشيرة إلى انها لم ترغب في الحديث عن كل هذه التفاصيل في البرامج.

زينة تبكي على الهواء بسبب أحمد عز

وكشفت زينة عن عدة مواقف مؤثرة وصعبة تعرضت لها في فترة انجابها لأبنائها في أمريكا، وقالت إنها شعرت بالوحدة في المستشفى بعد ان انجبت بمفردها وشعرت بالحزن لدرجة ان الاطباء اعتقدوا انها تعاني من مرض نفسي وكادوا ان يمنعوها من أطفالها، وقالت إن أحمد عز رفض في تلك الفترة مساعدة أبنائه في أزمتهم الصحية والتبرع لهم بالدم رغم إلحاحها الشديد عليه.