النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات من حفل جرامي 2020.. حداد على الراحل كوبي براينت وغياب واضح لأشهر نجمات الغناء

كوبي براينت
1 / 5
كوبي براينت
تايلور سويفت
2 / 5
تايلور سويفت
ليدي جاجا
3 / 5
ليدي جاجا
بريانكا شوبرا
4 / 5
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
5 / 5
بريانكا شوبرا

بحضور عدد كبير من النجوم، بدأت فعاليات حفل توزيع جوائز الجرامي 2020 Grammys في دورتها الـ62؛ قبل قليل، والذي قدمته المغنية والعازفة الشهيرة أليشيا كيز.

نتيجة بحث الصور عن كوبي براينت

حفل جرامي يبدأ بنعي كوبي براينت

وتأثرت أجواء الحفل، بوفاة نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت، الذي توفى وابنته قبل ساعات إثر حادث تحطم طائهرتهما، حيث افتتحت النجمة أليشيا كيز حفل جوائز جرامي ونعت الراحل وابنته، في ظل تأثر عدد كبير من الحضور.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تتذكر كوبي براينت بطريقتها الخاصة

كما لفتت بريانكا شوبرا الأنظار إليها، عندما حرصت على نعي الراحل بطريقتها الخاصة، فكتبت على ظفرها رقم 24، وهو رقم التي شيرت الذي كان يرتديه كوبي براينت في فريقه.

ليدي جاجا

غياب ليدي جاجا 

كذلك شهد الحفل غياب عدد من أشهر نجوم الغناء في العالم، على رأسهم ليدي جاجا التي فاز فيلمها الشهير "A Star Is Born" للممثل والمخرج برادلي كوبر، بجائزتين مهمتين خلال الحفل، وهم جائزة أفضل تجميع موسيقي وأفضل أغنية مكتوبة لوسيط مرئي.

وعلى عكس الأعوام السابقة، لم تحضر النجمة العالمية ليدي جاجا الحفل هذا العام، وهو ما أثار تساؤلات محبيها.

تايلور سويفت

غياب عدد كبير من نجمات الغناء عن جرامي 2020

كما شهد الحفل غياب عدد من النجمات اللاتي كن يحرصن على حضور النسخ السابقة من حفل توزيع الجرامي، ومن بينهن المطربة آديل وريهانا وبيونسيه وجينيفر لوبيز.

بالإضافة إلى ذلك، غابت النجمة العالمية تايلور سويفت، عن الحفل بالرغم من منافستها علي ثلاث جوائز Grammy للعام 2020، وبذلك تعتبر هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يفتقد فيها متابعي حفل Grammy تواجد النجمة العالمية، ولم يُعرف حتى الآن سبب الغياب.

×