فيديو زينة تبكي وتكشف أسرار زواجها من أحمد عز:" كان فرحان بالحمل وطلب اعتزالي"

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة

زينة

زينة تكشف اسرار زواجها من احمد عز

زينة تكشف اسرار زواجها من احمد عز

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب في أول لقاء إعلامي لها منذ 10 سنوات من الابتعاد عن البرامج واللقاءات بعد أزمتها الشهيرة مع أحمد عز.

أول لقاء تلفزيوني لزينة بعد 10 سنوات

وتحدثت زينة في حلقتها مع عمرو أديب عن أسرار قصة زواجها الشهيرة من أحمد عز والتي بدأت منذ ما يقارب 8 سنوات، وقالت إنها وأحمد عز تزوجا عن قصة حب طويلة منذ فيلم "الشبح" الذي جمعهما، وانهما تزوجا عرفياً بحضور أصدقائهما وعائلتهما في يوم 15 يونيو 2012.

زينة تكشف أسرار جديدة عن أزمتها مع أحمد عز

وقالت زينة انها كانت تحب أحمد عز وتثق به ثقة عمياء، وكانا يتصرفان كأي زوجين طبيعيين، حتى بعد علمهما بالحمل، وأضافت إن أحمد عز كان سعيداً بالحمل ولكنه تردد بعد ذلك وطلب منها الإجهاض أو تعتزل الأضواء وتتفرغ للأطفال فقط.

زينة: أحمد عز طلب اعتزالي الفن وتربية الأطفال

وكشفت زينة عن خداع أحمد عز لها بعد سفرهما إلى أمريكا، وقالت إنه أخبرها بتوثيقه لعقد زواجهما في السفارة المصرية بأمريكا، واتفق معها على ان تتفرغ لتربية الأطفال واعتزال الفن مقابل ان يزورها كل فترة ويتولى الأمور المالية لهم، وكشفت انه كان يطلب منها ذلك خوفاً على معجباته.

ولم تتمالك زينة دموعها في الحلقة أثناء حديثها عن قصتها مع أحمد عز، وذلك في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب سنوات، وقالت زينة إنها تعرضت لظلم كبير في تلك السنوات وكانت تخشى ان تموت من كثرة حزنها، مشيرة إلى انها تغيرت تماماً في السنوات الأخيرة بسبب هذا التحول في حياتها.