أبرز لقطات الحلقة الرابعة من "ذا فويس كيدز – The Voice Kids".. بالفيديو

شهدت الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس في الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز" منافسة ساخنة بين عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي على ضم المواهب الجديدة لفرقهم بالبرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

ملخص الحلقة الرابعة من ذا فويس كيدز

وبدأت المنافسة بين الثلاثي عاصي الحلاني ومحمد حماقي ونانسي عجرم مبكراً في بداية الحلقة على الموهبة تمام هلال، بعدما حاز على استدارة ثلاثية واستطاع عاصي الحلاني اقناعه بالانضمام إلى فريقه، وواصل عاصي الحلاني تألقه في الحلقة بضم الموهبة نور الهدى بعد منافسة مع نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

مشاكسات عاصي الحلاني مع نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

وشهدت الحلقة مشاكسات مستمرة بين عاصي الحلاني ونانسي عجرم في منافستهم على ضم الأصوات الجديدة بفرقهم، ونجح عاصي في ضم الموهبة كريستوفر حسابو بعد منافسة مع نانسي وحماقي، واختتم مواهبه في حلقة الليلة بضمه لالياس بستان بعد استدارته بمفرده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

نانسي عجرم تخطف الانظار بذا فويس كيدز

وضمت نانسي عجرم في الحلقة الرابعة من "ذا فويس كيدز" 3 مواهب في فريقها وهم خالد صادق بعد ان اختارته بمفردها، وهايدي جمال ويوسف حسن بعد منافسة مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

ونجح محمد حماقي في ضم الموهبة الأبرز في حلقة الليلة وهو المتسابق أحمد فايد الذي أشعل المسرح بأغنية "حسدوني" لمحمد عبد الوهاب ولاقى اشادات كبيرة من المدربين وكذلك تصفيق وزغاريد من الجمهور، وعوض بها اخفاقه في ضم عدة مواهب أخرى في حلقة الليلة.