نادية لطفي تثير القلق بعد تدهور حالتها الصحية للمرة الثانية هذا الشهر

نادية لطفي

نادية لطفي

الفنانة نادية لطفي

الفنانة نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي

الفنانة نادية لطفي تثير القلق

الفنانة نادية لطفي تثير القلق

نادية لطفي

نادية لطفي

أقلقت الفنانة الكبيرة نادية لطفي الجمهور مجدداً على حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزة للمرة الثانية هذا الشهر بسبب تدهور حالتها الصحية.

نقل الفنانة نادية لطفي للعناية المركزة

وكشفت مقربون من الفنانة الكبيرة نادية لطفي اليوم عن نقلها للعناية المركزة مجدداً بعد نقلها لها الاسبوع الماضي، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية للمرة الثانية على اثر اصابتها بأزمة شعبية وارتفاع في درجة حرارتها الاسبوع الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

نادية لطفي تقلق الجمهور

وذكرت التقارير ان الفنان نادية لطفي وضعت بغرفة العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي بعد تدهور حالتها اليوم، وهو ما أثار قلق الجمهور على حالتها خاصة بعد أن عبرت عن تأثرها بسبب وفاة زميلتها الفنانة ماجدة مؤخراً والذي كان له نتيجة سلبية على حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

تفاصيل الحالة الصحية لنادية لطفي

وكانت الفنانة نادية لطفي قد طمأنت جمهورها الاسبوع الماضي على حالتها الصحية برسالة صوتية لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" وقالت إن حالتها الصحية تحسنت بعد انخفاض درجة الحرارة ولكنها حزينة بسبب وفاة ماجدة الصباحي، واعتذرت لابنتها لعدم قدرتها على حضور العزاء.

ويذكر ان الفنانة نادية لطفي – 83 عاماً- تتواجد بالمستشفى منذ فترة طويلة بسبب متاعبها الصحية، وتحرص على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بظهورها برفقة زملائها النجوم الذين يزورونها بالمستشفى وكان آخر ظهور لها في بداية الشهر الجاري في زيارة الفنانة الهام شاهين لها بالمستشفى.

أعداد مجلة هي