عايدة رياض تكشف سبب صادم حول زواجها من محرم فؤاد ..بالفيديو

عايدة رياض تكشف سبب صادم حول زواجها من محرم فؤاد

عايدة رياض تكشف سبب صادم حول زواجها من محرم فؤاد

عايدة رياض تزوجت من محرم فؤاد لسبب صادم

عايدة رياض تزوجت من محرم فؤاد لسبب صادم

عايدة رياض ومحرم فؤاد

عايدة رياض ومحرم فؤاد

عايدة رياض حلت ضيفة مع راغدة شلهوب

عايدة رياض حلت ضيفة مع راغدة شلهوب

عايدة رياض

عايدة رياض

عايدة رياض تستعد لمسلسل الفتوة

عايدة رياض تستعد لمسلسل الفتوة

حلّت الفنانة عايدة رياض ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" على قناة النهار، وكشفت عن أسرار زواجها من طليقها الفنان الراحل محرم فؤاد، والأزمات التي حدثت بينهما بسبب غيرته الشديدة عليها.

سبب زواج عايدة رياض من محرم فؤاد

عايدة رياض فاجأت الجمهور بأن قرار زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد اتخذته لإغاظة حبيبها القديم، وقالت بأن الراحل كان كان يكبرها بـ20 عاما، واستمر زواجهما 10 سنوات، فتزوجت ممنه لتكيد حبيبها، قائلة: "أنا كنت بحب حد تاني بس كان في اختلافات بينا وحصلت حاجات كتير، بعدها بفترة جه محرم وكنت عايزة اغيظ حبيبي القديم".

وأوضحت عايدة انه بعد زواجها من محرم فؤاد وقعت بغرامه لكنها عانت من غيرته الشديدة عليها، كما انه كان السبب بإبتعادها عن التمثيل قائلة :" بعد فترة من زواجي من محرم وقعت في حبه، رغم الغيرة المفرطة وكان محرم سببا في عدم عملي بمجال الفن، حيث رفض استكمال مسيرتي الفنية في البداية واستمرت الزيجة عشرة سنوات".

وأشارت الى انها كانت تضطر ان تمضي أوقاتها في فترة زواجها داخل المنزل إرضاء لزوجها، وحاولت الحمل لكنها لم تنجح :"كنت في هذه الفترة أعيش أغلب الوقت في المنزل خاصة أنه كان رجلا بيتوتي وكنت أرغب أيضا في الإنجاب وبالفعل تحقق ذلك حيث حملت ولكن القدر لم يمنحني هذه الفرصة".

وكانت عايدة رياض تزوجت في بدايتها الفنية من محرم فؤاد وانفصلا في أواخر الثمانينيات بسبب رغبته فى عدم استمرار الأولى في التمثيل.

عايدة رياض في رمضان 2020

على صعيد فني، تشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وتؤدي شخصية امرأة متسلطة وشريرة خلال أحداث العمل الذي تنتجه شركة سينرجي، ويكتبه السيناريست هانى سرحان، ويخرجه حسين المنباوى.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته الى جانب ياسر جلال، كل من رياض الخولي، مي عمر، مجدى فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مهار نصار، صفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ 100 عام بحي الجمالية.

وكان فريق العمل بقيادة المخرج حسين المنباوى قد بدأ تصوير المسلسل الفترة الماضية فى العديد من المناطق.

يشار الى ان آخر عمل شاركت فيه عايدة رياض كان مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو من بطولة إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، وآخرين، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

أعداد مجلة هي