"التنمر أم السرطان"؟!..جدل حول سبب وفاة دانة الحيدر

دانة الحيدر

دانة الحيدر

الفنانة دانة الحيدر

الفنانة دانة الحيدر

دانة الحيدر

دانة الحيدر

دانة الحيدر

دانة الحيدر

الإعلامية الكويتية مي العيدان

الإعلامية الكويتية مي العيدان

حزن عميق أصاب الوسط الفني الكويتي مع رحيل الفنانة الشابة دانة الحيدر عن عمر يناهز الـ21 عاما، وثار جدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي حول سبب رحيل النجمة الشابة هل السرطان كما يتداول البعض أم حملات التنمر التي تعرضت لها طول مسيرتها الفنية القصيرة.

دانة الحيدر

الفنانة دانة الحيدر تتعرض لحملات تنمر

تعرضت الفنانة الشابة دانة الحيدر للعديد من المواقف الصعبة خلال مسيرتها الفنية القصيرة، فمنذ بدأت في الظهور الإعلامي وتحديدا على مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت العديد من الفيديوهات للفنانة الراحلة التي تتعرض فيها لحملات تنمر وسخرية من صوتها ووزنها، حيث يرى البعض أن هذا التنمر السبب الرئيسي في وفاتها، ويتردد أن الفنانة عاشت أيام صعبة تسببت في انتحارها لما تعرصت له من حملات مستمرة من قبل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حتى زميلها محمد كرم الذي تم تداول له فيديو له مع دانة قوبل باستهجان بالغ.

بينما حاول البعض الأخر أن يطلب من مستخدمي التواصل الاجتماعي التوقف عن نشر الفيديوهات التي تحمل تنمر ضد الفنانة الراحلة فكتبت إحدى المتابعات عبر حسابها على "انستجرام": "اقل شي ممكن تسوونه توقفون تداول فيديوهاتها المليانه تنمر عليها و تمسحونها اذا منزلينها في حساباتكم.تعازينا لأهلها و ذويها ونسأل الله الرحمة لها والمغفرة دانه الحيدر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ihenad__) on

السرطان السبب في رحيل دانة الحيدر

بعض التقارير أكدت أن الفنانة الكويتية دانة الحيدر مرت خلال الفترة بالماضية بأزمات مرضية صعبة حيث أنها عانت من السرطان الذي أكتشفته في مرحلة متأخرة، ولم تخرج عائلة الراحلة أو أحد المقريين منها إلى الآن من أجل توضيح تفاصيل رحيلها المفاجئ، خصوصا أن صوردانة وهى في المستشفى تم تداولها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأكد البعض أن الصورة هي الأخيرة لها.

الفنانة دانة الحيدر

معلومات عن دانة الحيدر وتفاصيل العزاء

ومن المقرر أن يتم دفن الراحلة، صباح الغد في المقبره الجعفرية، بينما يقام العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل أرض المعارض بالكويت. يذكر أن الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، كما اشتهرت بمصطلح "خرعتوني" عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وكان من أوائل النجوم الذين نعوا الفنانة الراحلة الإعلامية الكويتية مي العيدان.

الإعلامية الكويتية مي العيدان