وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة الحيدر عن عمر 21 عامًا.. والمشاهير ينعونها بكلمات مؤثرة

دانة الحيدر

دانة الحيدر

مي العيدان

مي العيدان

دانة الحيدر في المستشفى

دانة الحيدر في المستشفى

دانة عباس الحيدر

دانة عباس الحيدر

وفاة دانة الحيدر

وفاة دانة الحيدر

صدمة أصابت الجمهور الكويتي صباح اليوم، الجمعة، بعد الإعلان عن خبر وفاة الفنانة الشابة دانة عباس الحيدر، عن عمر ناهز 21 عامًا بعد معاناتها مؤخرًا من أزمات صحية.

وفاة دانة الحيدر

المشاهير ينعون دانة عباس الحيدر

ونعى الفنانة الشابة عدد من المشاهير والنجوم، من بينهم الإعلامية مي العيدان التي كتبت عبر تويتر: "انتقلت إلى رحمة الله، دانه عباس الحيدر، إنا لله وإن إليه لراجعون، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وًيصبر اَهلها.. ادعو لها، الدعاء رزق الميت".

كما نعتها الإعلامية السعودية سارا عبد الله، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يغفر لها ويعوّضها شبابها".

فيما نعاها الفنان السعودي خلف العتيبي وكتب عبر تويتر: "نوبات الهلع تؤدي أحيانا للسكتة الدماغية.. قرأت الخبر عنها وتعتبر طفلة لم تتجاوز الواحد والعشرون عاما!".

سبب وفاة دانة الحيدر

وذكرت بعض التقارير أن دانة الحيدر قد عانت من سرطان تم اكتشافه في مراحله الأخيرة، لكن لم يتم نفي أو تأكيد تلك الأنباء، كما تداولت بعض الحسابات الصورة الأخيرة للراحلة على سرير المستشفى قبيل وفاتها.

دانة الحيدر في المستشفى

معلومات عن دانة الحيدر وتفاصيل العزاء

ومن المقرر أن يتم دفن الراحلة، صباح الغد في المقبره الجعفرية، بينما يقام العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل أرض المعارض بالكويت.

يذكر أن الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، كما اشتهرت بمصطلح "خرعتوني" عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.