غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها خديجة وترد على أنباء طلاق ابنتها..بالصور والفيديو

عيد ميلاد حفيدة غادة عبد الرازق

عيد ميلاد حفيدة غادة عبد الرازق

حفيدة غادة عبد الرازق ووالدها

حفيدة غادة عبد الرازق ووالدها

خديجة حفيدة غادة

خديجة حفيدة غادة

خديجة ووالدها

خديجة ووالدها

غادة عبد الرازق وعيد ميلاد حفيدتها

غادة عبد الرازق وعيد ميلاد حفيدتها

جانب من عيد الميلاد

جانب من عيد الميلاد

حفل عيد الميلاد

حفل عيد الميلاد

عيد ميلاد حفيدة غادة

عيد ميلاد حفيدة غادة

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مساء أمس، الخميس، بعيد ميلاد حفيدتها خديجة، داخل منزلها وسط عدد من أفراد أسرتها.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها

وحرصت غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها بصور من حفل عيد ميلاد حفيدتها، عبر حسابها على انستجرام، والتي ظهرت فيها خديجة برفقة شقيقتها ووالدتها روتانا ووالدها حامد.

غادة عبد الرازق تؤكد على قوة العلاقة بين ابنتها وزوجها

كما نشرت غادة عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة صور وفيديوهات من الحفل، وثقت من خلالها لحظة إطفاء حفيدتها لشموع عيد ميلادها، كما حرصت على إظهار العلاقة الوطيدة بيين ابنتها وزوجها حامد، وابنتيهما، خاصة بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية عن انفصالهما.

وانهالت التعليقات المهنئة لغادة عبد الرازق وحفيدتها، من قبل عدد من أصدقائها بالوسط الفني مثل فيفي عبده وزينة ودرة زروق.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بملابس الزفاف

في سياق أخر أثارت غادة عبد الرازق جدلاً كبيراً مؤخرًا بعدما نشرت صورة لها وهي مرتدية ثوب الزفاف، دون أن توضح سبب تلك الصور أو مناسبتها، وهل هي من كواليس أحد مشاهد أعمالها الفنية أم هي جلسة تصوير فقط، وهو ما جعل البعض يفسر الأمر بأنها احتفلت بزواجها مؤخرًا، لكنها لم تعلق على الصورة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أنباء قد ترددت في الأسابيع الماضية عن خوض غادة عبد الرازق السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسم "سلطانة المعز"، ينتمي للدراما الشعبية، ويشارك في بطولته شريف منير ومحمود البزاوي، إلا أنه لم يتم الإعلان عن البدء في تصويره حتى الآن.

عيد ميلاد حفيدة غادة

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مُرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها ‏البطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف.

أعداد مجلة هي