فيديو جنات عن تعلق طفلتها بوالدها رغم مجهودها معها: "ساعات بغير"

تحدثت المطربة المغربية جنات، عن التغييرات التي طرأت عليها بعدما أصبحت أم، وكيف تتعامل مع ابنتها الأولى "جنات" التي أنجبتها في مايو من العام الماضي.

جنات تتحدث عن ابنتها

وقالت جنات خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي إنها لم تتغير كثيرا، لأن والدتها تساعدها في رعايتها لابنتها الصغيرة، حيث تشعر بأن ابنتها ليست طفلتها، بل شقيقتها.

وأوضحت جنات أن ابنتها متعلقة كثيرًا بجدتها ووالدها رغم انشغاله في عمله، وبالرغم من سعادتها بهذه العلاقة إلا أنها أحيانًا تشعر بالغيرة.

جنات تشعر بالغيرة من علاقة ابنتها بزوجها

وأضافت المطربة المغربية: "هي متعلقة بماما أكثر ووالدها، أنا آخر حد.. بتحبني وكل حاجة بس مش زي باباها وماما، وهو طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير، لكنها متعلقة به فعلا سر غريب.. وساعات بغير لأني بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دي".

تفاصيل ألبوم جنات الجديد

وانتهت المطربة جنات من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، ولم تستقر حتى الآن على اسم نهائي للألبوم، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ويضم الألبوم أيضا عدد الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

الجدير بالذكر أيضًا أن جنات قد قدمت مؤخرًا مع وليد سعد تتر مسلسل "بخط الإيد" الذي يلعب بطولته كل من أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وأخرون، ومن إخراج شيرين عادل، وأغنية التتر من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.

أعداد مجلة هي