فيديو هنا شيحة تبرر تعاونها مع طليقها أحمد فلوكس في عمل فني جديد:"إحنا أصدقاء"

أحمد فلوكس وهنا شيحة

أحمد فلوكس وهنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

فلوكس وهنا شيحة

فلوكس وهنا شيحة

الفنانة سماح انور وأحمد فلوكس

الفنانة سماح انور وأحمد فلوكس

هنا شيحة

هنا شيحة

أحمد فلوكس وخالد حماد

أحمد فلوكس وخالد حماد

تعود من جديد الفنانة هنا شيحة للتعاون مع طليقها الفنان أحمد فلوكس في عمل إذاعي جديد رغم طلاقهما، حيث كشفت النجمة المصرية عن سبب تعاونهما مرة أخرى بعد مرور عدة أشهر على الانفصال.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

هنا شيحة تكشف سبب تعاونها مع أحمد فلوكس

تحدثت الفنانة هنا شيحة في اللقاء الذي جمعها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" المعروض على قناة "دبي" عن السبب الذي جعلها تتعاون مع الفنان أحمد فلوكس على الرغم أن الثنائي لم يمر عام واحد فقط على طلاقهما، حيث أكدت هنا شيحة أن الصداقة التي تجمعها بفلوكس هي السبب الحقيقي وراء تعاونهما الجديد في مسلسل "طلقني شكرا".

فقالت شيحة: "أحمد وأنا أصدقاء مقربون، وطلاقنا لا يعني أننا من الصعب أن نعمل معنا، وهذه هي كل القصة وليس هناك أكثر من هذا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@theinsiderar) on

أحمد فلوكس يتعاقد مع أبطال مسلسل "طلقنى شكرا"

الفنانة هنا شيحة ظهرت في فيديو يجمعها مع الفنان أحمد فلوكس قد نشره الأخير عبر حسابه على "انستجرام" حيث تعاقدت شيحة على مسلسل إذاعي من إنتاج شركة أحمد فلوكس، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد عرض المسلسل بينما انضم كذلك لبطولة العمل الإذاعي كل من الفنانة سماح انور، وكذلك الموسيقار خالد حماد لوضع الموسيقى التصويرية للعمل الجديد "طلقني شكرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

صداقة قوية تجمع هنا شيحة وأحمد فلوكس

الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس قد أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في شهر يوليو الماضي بعد زواج لم يدم أكثر من عام، وكشفت هنا شيحة في العديد من اللقاءات أن علاقتها مع أحمد فلوكس جيدة، وأن طلاقهما لن يتسبب في تهديد صداقتهما، وأن فلوكس ساعدها في العديد من المواقف بعد إنفصالهما، ليأتي تعاقدها الأخير على مسلسل "طلقنى شكرا" تتويحا لهذه الصداقة بين النجمين والتي لم تنهار بسبب طلاقهما.

فلوكس وهنا شيحة

يذكر أن أحمد فلوكس قد شارك في بطولة إحدى قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" مع الفنانة هنا شيحة والذي تم عرضه في عام 2018.