ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد محمد حلاوة بصورة رومانسية جديدة:"حبيب عمري"

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج وزوجها

ريهام حجاج وزوجها

ثنائيات النحوم

ثنائيات النحوم

الفنانة ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

عادت من جديد الفنانة ريهام حجاج لنشر صور رومانسية تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة بعد الصورة الأخيرة التي اعتبرها البعض موجهة للفنانة ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة حيث نشرت الفنانة المصرية صورة رومانسية تجمعها به في خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت ريهام على الصورة برسالة قصيرة قالت فيها: "حبيبي ولد اليوم سوف أحبك إلى الأبد يا حبيب عمري"، واعتادت ريهام حجاج خلال الآونة الأخيرة على نشر العديد من الصور التي تجمعها بزوجها محمد حلاوة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج وزوجها

رسائل غير مباشرة بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

الفنانة ريهام حجاج أثارت جدلا واسعا منذ أيام بنشر صورة لها أيضا مع زوجها محمد حلاوة بعد الأنباء التي تم تداولها عن ارتباط الفنان أحمد العوضي بالفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام ما يقارب الـ17 عاما، ومنذ ارتباط ريهام حجاج بمحمد حلاوة وجهت النجمتان رسائلا مبطنة من خلال نشر العديد من الصور التي تحمل إشارات بينهما، ورفض الفنان أحمد العوضي خلال الأيام الماضية التصريح حول طبيعة علاقته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز ليستمر الجدل بين النجمتان.

ثنائيات النحوم

ريهام حجاج تستعد لمسلسل في رمضان 2020

ومن المقرر أن تخوض الفنانة ريهام حجاج بطولة مسلسل جديد سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان 2020 حيث تعاقدت مع إحدى شركات الإنتاج ولم يتم الى الآن الإعلان عن إسم المسلسل، وسوف يشارك في بطولته كل من نسرين أمين، نبيل عيسي، ومحمود حجازي، والنجم الكبير محمود حميدة، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

الفنانة ريهام حجاج

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج كان مسلسل "كارمن"، الذى عرض خلال عام 2019، وقد شاركها في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم.