تعرفوا على أبرز الألبومات المنتظرة في مطلع 2020.. محمد محيي يعود بعد غياب 12 عام!

محمد محيي

محمد محيي

رامي جمال

رامي جمال

عمرو دياب

عمرو دياب

لطيفة

لطيفة

بوستر البوم لطيفة

بوستر البوم لطيفة "اقوى واحدة"

أعلن عدد من نجوم الغناء العرب عن استعدادهم لطرح ألبوماتهم الجديدة خلال موسم الشتاء الجاري بمطلع 2020 والذي قد يشهد منافسة ساخنة في حال تنفيذ النجوم وعودهم بطرح ألبوماتهم وعلى رأسهم عمرو دياب ولطيفة ومحمد محيي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تفتتح منافسة ألبومات شتاء 2020

وبدأت الفنانة التونسية لطيفة منافسة ألبومات 2020، ونشرت بوستر ألبومها "أقوى واحدة"، والذي طرحت منه أغنية "في الاحلام" مع احدى شركات الاتصالات قبل طرح بقيته في شهر فبراير، وطرحت أيضاً فيديو كليل أغنية "أخبروني" مع الموسيقار طلال وشركة روتانا.

وتتعاون لطيفة في الألبوم الجديد مع مجموعة متنوعة من الموسيقيين والشعراء مثل أيمن بهجت قمر ووليد سعد ومونتي ومدين وعمرو المصري وغيرهم، وتعود بالألبوم بعد آخر ألبوماتها "فريش" والذي طرحته في عام 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

رامي جمال يشوق الجمهور لألبومه الجديد

وشوق الفنان رامي جمال الجمهور أيضاً لألبومه الجديد "انا لوحدي" والذي نشر بوستره الخاص على حساباته بمواقع التواصل، وطالب الجمهور بانتظاره قريباً، ومن المتوقع ان يطرح الألبوم في بداية شهر فبراير المقبل والذي يعود به بعد آخر البوماته "ليالينا" في 2018.

محمد محيي يعود بعد غياب 12 عاماً

ومن المفاجآت المنتظرة في موسم شتاء 2020 عودة الفنان محمد محيي بألبوم جديد، وأعلن مؤخراً عن استعداده لطرح ألبوم بعنوان "بتاع زمان" ومكون من 18 أغنية، وسيبدأ طرحها تباعاً خلال نهاية الشهر الجاري، وينتظر الجمهور عودة محمد محيي بسبب غيابه الطويل عن طرح الألبومات منذ عام 2008 والذي طرح به ألبوم "مظلوم".

عمرو دياب ينافس بموسم الشتاء

وينتظر الجمهور أيضاً طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "انا غير" كاملاً، وذلك بعد طرحه ما يقارب 7 أغاني منفردة منذ موسم الصيف الماضي، وأعلن عمرو دياب في حفله الأخير برأس السنة عن طرح الألبوم كاملاً في النصف الأخير من شهر يناير الجاري، بعدما كشف عن أحدث أغانيه في الألبوم بعنوان "سهران".