أحمد العوضي يصر على إثارة الجدل حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز..أنباء حقيقية أم خطة لإغاظة طليقها؟!

لازالت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، محل اهتمام متابعي كل منهما، بعد تصرفاتهما اللافتة في عيد ميلاد الأولى الذي أقيم قبل أيام بحضور عدد كبير من أصدقائها النجوم.

أحمد العوضي يواصل إثارة الجدل حول علاقته بياسمين عبد العزيز

واعتبر البعض أن صور ياسمين وأحمد العوضي التي اتسمت بالطابع الرومانسي في عيد ميلادها الـ40، هي دليل على أنباء ارتباطهما، بعد طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها السابق محمد حلاوة، إلا أن ياسمين لم تعلق على أنباء ارتباطها المتداولة بشدة، أما العوضي فلم ينف أو يؤكد حقيقة ارتباطه بالنجمة المصرية الشهيرة، واكتفى برفضه التعليق على الأمر في تصريحاته خلال الأيام السابقة.

لكنه عاد بالأمس وأثار الجدل مرة أخرى، بعدما نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة للنجمة العالمية كاترين زيتا جونز، وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي" مُشيرًا إلى أن مواصفات فتاة أحلامه لا تختلف كثيرًا عن كاترين، لكن الشبه الكبير بين النجمة العالمية والفنانة ياسمين عبد العزيز شغل بال أصدقائه ومتابعيه، الذين اعتبروا أنه يقصد الإشارة بشكل غير مباشر إلى ارتباطه بياسمين، خاصة بسبب تفاعله الساخر مع التعليقات التي عبر أصحابها عن مدى فهمهم السريع لما يقصده العوضي.

تصرفات ياسمين والعوضي وعلاقتها بإغاظة محمد حلاوة؟

إلا أن تعليقات البعض اعتبرت أن تصرفات العوضي وياسمين عبد العزيز، هي خطة من أجل إغاظة طليقها محمد حلاوة، وزوجته الجديدة الفنانة ريهام حجاج، حيث إنها قررت الاختفاء وعدم التعليق، بينما العوضي يعلق بشكل غير مباشر وغير واضح، بل مثير أكثر للجدل حول أنباء ارتباطهما.

رد ريهام حجاج على انتشار صور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكانت ريهام حجاج قد أثارت الجدل أيضًا بعدما نشرت صور رومانسية تجمعها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، وهو ما اعتبره البعض رد من ريهام وزوجها على أنباء ارتباط ياسمين وأحمد العوضي.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة