صور نادين نجيم بدون مكياج في كواليس مسلسلها الجديد "عشرين عشرين"

نادين نجيم بدون مكياج في كواليس مسلسلها الجديد عشرين عشرين، حيث نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم أكثر من صورة لها ظهرت فيها بملامحها الطبيعية والعفوية بعيدا عن المكياج، وهو الـ نيو لوك الذي ستظهر به بشخصية "النقيب سما" في موسم دراما رمضان 2020.

صور نادين نجيم بدون مكياج في كواليس مسلسلها الجديد 2020 :

وشاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالمزيد من صورها من كواليس مسلسلها "عشرين عشرين" الذي ستخوض به البطولة مع النجم السوري قصي خولي الذي سيلعب دور رئيس عصابة، وظهرت بالصور متخلية عن المكياج حيث تتطلب شخصيتها الجديدة هذا اللوك بكونها ستلعب شخصية عسكرية في الدولة اللبنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim 

وخضعت بطلة مسلسل "خمسة ونص" ايضا لتغيير جذري في قصة شعرها بأنامل فيكتور كيروز حيث اعتمدت الشعر الطويل المستقيم مع الغرة المنسدلة على جبينها، وستظهر غالبية الوقت بالقبعة العسكرية والتي سيكون شعرها موضباً بها ، وبالتالي ركزت على اظهار غرتها الأمامية التي ستبرز جانبا فقط من شعرها.

نادين أرفقت صورها بدون مكياج مع مناشدتها الجمهور الدعاء لها بالتوفيق، وكتبت قائلة :" صباح الخير مني و من النقيب_سما يا رب ادعولنا بالتوفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وكشفت نادين نجيم عن ملامح بعض شخصيتها في مسلسلها "2020"، وقالت :" بالنسبة لقصة العمل، الأخبار المتداولة غير صحيحة، العمل ما إله أي علاقة بمسلسل عزيزة، مسلسل 2020 قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب، ما بدي احكي كتير عن دوري بترك التعليق الكم لما ينعرض المسلسل"، منوهة بأنها ستقدم شخصية "النقيب سما" ضمن أحداث المسلسل.

شاهدوا صور نادين نجيم بدون مكياج في كواليس مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" وما رأيكم بجرأتها بهذا الـ نيو لوك؟.