النجمات يحسمن الجدل حول مرضهن برسائل صوتية..يسرا تنفي إصابتها بالسرطان ونادية لطفي تأثرت بوفاة ماجدة!

أثارت النجمتين يسرا ونادية لطفي، قلق جمهور كل منهما بعد أن كشفت الأولى في لقاء تلفزيوني عن تشخيصها قبل سنوات بإصابتها بمرض سرطان الدم، فيما كانت نادية لطفي قد تدهورت حالتها الصحية مؤخرًا مما استدعى نقلها إلى غرفة الرعاية المركزة، إلا أن النجمتين قررتا طمأنة الجمهور على حالتهما الصحية.

الفنانة يسرا

يسرا تنفي نبأ إصابتها بسرطان الدم

ونشرت يسرا عبر حسابها على انستجرام، مقطع صوتي كشفت من خلاله أن تصريحاتها التي قالتها خلال برنامج "الدنيا علمتني" عبر شاشة MBC، تم فهمها بشكل خاطئ، حيث أنها قبل 15 عامًا كانت تعرضت لوعكة صحية وتم تشخيصها وقتها بأنها مصابة بسرطان الدم، وظلت قلقة لمدة 3 أشهر، إلى أن اتضح أن التشخيص خاطئ بعد ذلك.

يسرا تشكر جمهورها وتطالبهم بالدعاء لها

وأضافت يسرا: "بقول لجمهوري الحبيب الغالي بشكركم جدا على دعاكم وبشكركم جدا على خوفكم عليا، وعاجزة عن الشكر، ومهما هقول ما أقدرش أوفي الحب الكبير ده.. أنا ربنا مديني الخير والصحة، الحمد لله أنا كويسة جدا جدا، وعايزاكم تدعولي لأني بحتاج الدعاء طول الوقت".

وكان خبر إصابة يسرا بمرض السرطان قد انتشر في الساعات الأخيرة كثيرا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن نفته برسالة صوتية طمأنت من خلالها الجميع عليها.

نادية لطفي توضح تفاصيل تدهور حالتها الصحية مؤخرًا

بينما حرصت نادية لطفي على طمأنة محبيها على حالتها الصحية والكشف عن سبب دخولها الرعاية المركزة، وذلك عن طريق رسالة صوتية اختصت بها برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي.

نادية لطفي

وقالت نادية لطفي إنها قد عانت من نزلة شعبية وارتفاع في درجة الحرارة، لكنها باتت أفضل الآن، لافتة إلى أن وقع خبر وفاة زميلتا الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي كان له تأثير عليها أيضًا، كما قدمت التعازي لابنتها غادة نافع وطلبت منها السماح كونها لم تستطع أن تحضر العزاء الذي أقيم قبل يومين.